تعيينات جديدة في فريق إدارة ” مازيراتي “

تعيينات مازيراتي
أعلنت شركة مازيراتي Maserati عن تعيين ” بيرنارد لوار ” مديرًا تنفيذيًا للعمليات التجارية ، و” باولو توبيتو ” مديرًا تنفيذيًا للتسويق ، للمساهمة في تعزيز خبرات الفريق الإداري المتجدد للشركة .

والتي ستكشف خلال الشهـور القادمة عن ابتكارات مهمة يأتي في طليعتها إزاحة الستار سيارة رياضية جديدة من المقرر إنتاجها ضمن مصنع الشركة في مودينا وإطلاقها في مايو القادم .

وسيتولى بيرنارد لوار إدارة مبيعات مازيراتي حول العالم ، الذي يحمل شهادة جامعية في الاقتصاد والتسويق من كلية ” آيفاج ” لإدارة الأعمال في ليون بفرنسا ، ويحظى بخبرة واسعة في قطاع السيارات .

حيث بدأ مسيرته المهنية في هذا القطاع عام 1988 بالعمل لدى شركة فورد ، ومن ثم انتقل بعدها للعمل لدى شركة فيات ، وشغل منذ عام 2002 مناصب عدة لدى شركتي نيسان وميتسوبيشي ، حيث اضطلع بمسؤوليات متزايدة في مجالات التسويق والعمليات التجارية .

بيرنارد لوار

من جانبه، سيتولى باولو توبيتو الإشراف على عمليات التسويق في جميع المناطق التي تنشط فيها الشركة ، والذي يحمل شهادة في الاقتصاد والأعمال من جامعة باري في إيطاليا، وتابع دراسته في جامعة ميد-جلامورغان في المملكة المتحدة .

وكان قد بدأ مسيرته المهنية عام 1992 بالعمل لدى العديد من وكالات الاتصال التسويقي ، ومنذ عام 1998 ، شغل توبيتو مناصب ذات مسؤوليات متنامية في مجالات الاتصال التسويقي والابتكار عبر عدد من المناطق الجغرافية التي تنشط فيها شركة المستلزمات الرياضية نايكي ، وكان توبيتو قد شغل مؤخرًا منصب نائب رئيس شركة نايكي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية.

وسيعمل كلًا من لوار وتوبيتو تحت الإدارة المباشرة لـ ” ديفيد جراسو ” ، الرئيس التنفيذي لشركة مازيراتي . تعيينات مازيراتي

باولو توبيتو

تعيينات مازيراتي , مازيراتي , Maserati , بيرنارد لوار , باولو توبيتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى