سيارة سوبارو الكهربائية الجديدة تخطف أنظار العالم

خطفت شركة السيارات اليابانية سوبارو أنظار العالم بكشفها عن طرازها الكهربائي الجديد كليًا ذات الإطلالة المستقبلية الفريدة ، حيث نقلت العين الإخبارية عن موتور1 عدد من اللقطات الرسمية لسيارة سوبارة الكهربائية الجديدة و التي مازال لم يتم الكشف عن اسمها الرسمي، علمًا بإنها أعلنت عنه كموديل كروس أوفر كهربائي اختباري.

 

و وفقًا لـ موتور وان يعد الطراز الجديد أو تعاون إنتاجي بين تويوتا و سوبارو مما يخدم خطة الشركة المستقبلية للتحول بشكل كلي نحو تصنيع السيارات الكهربائية.

 

من جهتها لم تفصح سوبارو عن الكثير من تفاصيل الطراز الجديد إلا بكونه سيصبح بنظام قيادة رباعي الدفع.

 

يشار إلى أن الشركة اليابانية كانت قد أعلنت عن تحولها إلى شركة مصنعة لـ السيارات الكهربائية بنسبة 100% مع نهاية العقد الجاري ، وإيقاف تصنيع السيارات التي تعتمد على الوقود الإحفوري.

 

يشار إلى أن سوبارو كانت قد أعلن في وقت سابق من أكتوبر الماضي عن سحب ما يقرب من 466 ألف سيارة في الولايات المتحدة لإصلاح خلل في حواسب المحركات الخاصة بالمركبات قيد الاستدعاء.

 

و ذكرت الشركة أن هذا الاستدعاء يغطي 466 ألف سيارة “إمبريزا” التي صنعت في الفترة بين عامي 2017 و2019 و أيضا من “كروستريك” موديل عامي 20118 و2019.

 

وأوضحت “سوبارو” أن حواسب محركات هذه السيارات يمكن استمرار تشغيلها حتى لو تم وقفها أو نزع المفاتيح، وسوف يبدأ الاستدعاء من الثالث عشر من ديسمبر.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

تكلفة صيانة سوبـارو XV 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى