رئيس مرسيدس بنز بالخارج: مصر سوق مهم لسيارات الركاب

التقى ماتياس لورس ، رئيس مرسيدس بنز في الخارج في زيارة رفيعة المستوى بـ السيد توماس زورن – الرئيس التنفيذي لـ شركة مرسيدس بنز مصر والمديرين التنفيذيين للشركة والموظفين. خلال زيارته ، واستعرض أهم النجاحات والإنجازات العالمية والمحلية التي حققتها مرسيدس بنز في عام 2019.

 

وقال ماتياس إن Mercedes Benz كانت العلامة التجارية الأولى للسيارات الفاخرة وتمكنت من تأكيد هذا الموقف مرة أخرى في العام الماضي. وهذا يثبت مدى قيمة العلامة التجارية.

 

وحققت مرسيدس بنز زيادة في المبيعات في 2019 للعام التاسع على التوالي ، مما يؤكد مرة أخرى على الطلب القوي على سيارات مرسيدس بنز ، حتى في ظل التغيرات البعيدة المدى في مجال التنقل.

 

وباعت Mercedes Benz نحو 2,339,562 سيارة العام الماضي لتحقق بذلك أعلى حجم للمبيعات في تاريخ الشركة سنويًا بمعدل نمو 1.3%، وكان الربع الرابع من العام السابق أفضل ربع على الإطلاق.

 

حيث باعت مرسيدس بنز لأول مرة نحو 614,319 سيارة بمعدل نمو 3.2% ،وكانت سيارات الدفع الرباعي هي أقوى سيارات للصانع الألماني ، مع أداء قوي لـ مرسيدس GLA ، مرسيدس GLE ، مرسيدس GLS.

 

يعكس هذا الأداء القوي ، من بين أشياء أخرى ، نجاح النموذج الهجومي على السيارات المدمجة والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ، والتي أسعدت العملاء الحاليين والجدد، ويعكس ذلك نقدم مجموعة واسعة من المنتجات مع التكنولوجيا المبتكرة والتصميم العاطفي ، مما يعني أن لدى الشركة السيارة المناسبة لكل عميل.

 

· كان 2019 “أفضل عام على الإطلاق” في تاريخ مرسيدس بنز مصر من حيث المبيعات ، حيث بيع أكثر من 5050 سيارة في عام 2019. مرسيدس بنز مصر هي الآن أسرع الأسواق نمواً لمرسيدس بنز على مستوى العالم، ويوافق عام 2020 الذكرى العشرين للشركة في مصر.

 

بعد ذلك عرض لورس أحدث سيارات الركاب الكهربائية من مرسيدس بنز وناقشت التنقل الكهربائي ، مع الإشارة إلى أن الطلب العالمي على التنقل الفردي من المقرر أن ينمو.

 

مع إعلانها عن “Ambition 2039” في العام الماضي ، حددت مرسيدس بنز لنفسها هدف تحقيق أسطول محايد من ثاني أكسيد الكربون من سيارات الركاب الجديدة خلال فترة 20 عامًا. بالنسبة لأوروبا ، وتفترض الشركة أن أكثر من 40 % من سيارات مرسيدس بنز يمكن تسليمها بالفعل إلى العملاء كـ EVs (السيارات الهجينة والمركبات الكهربائية) بحلول عام 2025.

 

وظهرت أول سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل من مرسيدس بنز و EQC تجاريًا في أوروبا تليها أسواق الصين وآسيا والمحيط الهادئ في عام 2019.

 

وقال لورس “يجب أن يصبح شراء مرسيدس بنز سهلاً مثل طلب كتاب لعملائنا، نتوقع أن يتم تحقيق 25% من مبيعات سيارات الركاب في جميع أنحاء العالم من خلال القنوات عبر الإنترنت مع شركاء المبيعات لدينا بحلول عام 2025”.

 

واستطرد “وضعت الشركة بالفعل حجر الأساس لمواصلة تطوير المبيعات بما يتماشى مع احتياجات العملاء الحالية من أجل توفير الوصول إلى منتجات وخدمات مرسيدس بنز بشكل أسهل للعملاء الجدد والحاليين.”

 

“إذا نظرنا إلى الوراء ، اتبعنا بالتالي إستراتيجيتنا وأهم المعالم التي تدعم نجاحنا. السبب الرئيسي وراء النجاح الذي حققناه في عام 2019 هو فريق Mercedes Benz مصر ذو الخبرة والتفاني. ومن بين هذه النجاحات توسيع شبكة تجار التجزئة على مستوى البلاد.”

 

“مرسيدس بنز هي من بين العلامات التجارية الرائدة الفاخرة للسيارات في مصر. كانت أفضل موديلات البيع في عام 2019 هي الفئة C سيدان وسيارة الفئة E. حققت الفئة C سيدان أعلى مبيعاتها السنوية العام الماضي. في عام 2019 ، تضاعفت مبيعات السيارات المدمجة بفضل برامج التشغيل المهمة مثل مرسيدس CLA ومرسيدس GLA. كما ساهمت سيارة السيدان مرسيدس A Class الجديدة كلياً في تحقيق هذا النجاح.

 

“قمنا بتوسيع محفظة منتجاتنا بنجاح في العام الماضي من خلال الطرازات التي تم تقديمها حديثًا مثل الفئة A Saloon و CLA و GLC Coupé و GLC SUV Facelift و CLS و V-Class.”

 

“مع تشكيلة العام موديل 2020 ، سوف نقدم التشكيلة الأكثر جاذبية وشمولية في مصر. بالنسبة إلى MY2020 ، تم توسيع تشكيلة الفريق مع تقديم E200 و E300 و C20”

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

سعر مرسيدس GLB الجديدة يعادل 672 ألف جنيه “تعرف على مواصفاتها”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى