سكودا تستأنف الإنتاج بالتشيك بعد 39 يوم من الإغلاق

كتب: محمد الروبى سكودا كورونا

استأنفت سكودا Skoda التشيكية صباح اليوم في مصانع الشركة الثلاثة للمكونات والمركبات بـ ” ملادا بوليسلاف وكفاسيني وفرتشلابي ” بعد توقف دام 39 يومًا بدأ في 18 مارس الماضي .

يأتي استئناف الإنتاج بعد التشاور مع اتحاد كوڤو KOVO التجاري ، مع اتخاذ مجموعة واسعة من احتياطات النظافة والتطهير لحماية صحة العاملين ومنع انتشار الفيروس التاجي ” كورونا ” .

تشمل المجموعة الشاملة من إجراءات النظافة والتطهير تجهيز القوى العاملة إما بأقنعة واقية للوجه أو أجهزة تنفس ، مع توفير أيضًا الكثير من المطهرات في أنحاء المصنع .

كما وضعت الشركة ملصقات تذكر العاملين بالاحتياطات العامة للسلامة ، مثل الحفاظ على مسافة آمنة من الآخرين ، والامتناع عن مصافحة الأيدي ، وغسل أو تطهير الأيدي بانتظام ، والسعال والعطس في أكمامهم .

بالإضافة إلى ذلك يتم إجراء فحوصات عشوائية لدرجات الحرارة عند مداخل الشركة ، كما يقوم المديرون والمشرفون بتعريف فرقهم باحتياطات السلامة الخاصة بكل قسم .

جدير بالذكر أن سكودا نجحت في تحقيق رقم قياسي جديد بعام 2019 في مصانع التشيك بإنتاج 910 ألف سيارة من خطوط الإنتاج ، بزيادة في الإنتاج بنسبة 2.25 % مقارنة بعام 2018 الذي سجلت فيه الشركة 890 ألف سيارة .

انذاك استحوذت أوكتافيا Octavia على عرش مبيعات العلامة بـ 260 ألف سيارة .

سكودا كورونا , سكودا , التشيك , Skoda , ŠKODA , كورونا

سكودا كورونا , سكودا , التشيك , Skoda , ŠKODA , كورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى