تعرف على أسعار بي واي دي F3 في مبادرة إحلال السيارات

السيارة الأكثر مبيعاً في فئتها في مصر

تعتبر السيارات السيدان الفئة الأكثر مبيعاً في السوق المحلية؛ وفقاً للبيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات أميك عن العشرة أشهر الأولى من العام الجاري، وتأتي في مقدمتها السيارة السيدان الكبيرة الحجم بي واي دي F3 والتي احتلت حصة سوقية بلغت  27.5% من إجمالي مبيعات بلغ 13180 ألف سيارة في فئة السيارات السيدان الكبيرة الحجم، لتحتل لمرتبة الأولى في فئتها.

سعر بي واي دي F3 في مبادرة إحلال السيارات

وترجع المبيعات المرتفعة للسيارة صينية الأصل إلى توفرها عبر مبادرة إحلال السيارات المتقادمة للعمل بالغاز الطبيعي، والتي تقدم حافز أخضر للسيارة تبلغ قيمته 22 ألف جنيه.

وتتيح شركة الأمل لتصنيع وتجميع السيارات، الوكيل المحلي للعلامة الصينية بي واي دي، سيارتها من خلال المبادرة عبر فئتين من التجهيزات، جاءت الأولى منها بعد خصم الحافز بسعر 381 ألف جنيه، بينما توفرت الثانية بسعر 431 ألفاً.

بينما كانت الشركة الوكيل قد أعلنت عن آخر تسعير رسمي لموديل 2024 من السيارة في ديسمبر الجاري، خارج إطار المبادرة، ليبدأ سعر الفئة الأولى من 550 ألف جنيه، بينما سجلت الفئة الثانية 635 ألف.

مواصفات بي واي دي F3

بي واي دي F3
بي واي دي F3

وتعتمد سيارات بي واي دي F3 على محرك رباعي الأسطوانات، تبلغ سعته 1500 سي سي، يولد قوة 108 أحصنة، ويعطي عزم أقصى للدوران 145 نيوتن/ متر، ويتصل به ناقل حركة يدوي مكون من خمس سرعات، ويتاح اختيار ناقل أوتوماتيك سداسي السرعات، وتقف على جنوط رياضية قياس 15 بوصة.

وزودت السيارة بمجموعة من وسائل الأمان؛ تضمنت وسائد هوائية للسائق، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD، نظام إيموبليزر إلكتروني للحماية من السرقة، وتكييف هواء، باور ستيرنيج، مع عجلة قيادة قابلة للتعديل، بالإضافة إلى مرايات جانبية كهربائية، ولوحة عدادات مضيئة LED، وزجاج أمامي مظلل، وزجاج أمامي وخلفي كهربائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى