عز العرب : استدعاء بعض موديلات ڤولڤو كإجراء احترازي

استدعاء فولفو
أكدت شركة ڤولڤو Volvo السويدية أن استدعائها لبعض موديلات سياراتها ، حول العالم هو إجراء احترازي اختياري ، وفقًا للأشخاص لتجنب أي مشاكل قد تحدث في المستقبل .

وشددت الشركة على أن نظام الفرامل العادي يعمل بشكل كامل ومتميز، وأن استدعائها لتلك الموديلات هو استدعاء احترازي حيث أنها حددت مشكلة في نظام فرامل الطوارئ الأوتوماتيكية AEB في هذه السيارات.

فقد لا يعمل نظام الدعم هذا على النحو المقصود في حالات معينة وفي درجات حرارة معينة ، وهذا يعني أن نظام AEB قد لا يقوم بالفرملة الآلية للسيارة على النحو المنشود ولكن نظام الفرامل العادي في هذه السيارات لا يتأثر بالمشكلة.

وأعلنت مجموعة عز العرب للسيارات وكيل ڤولڤو في مصر أن نظام الفرامل العادي وجميع الوظائف الأخرى في هذه الموديلات لن تتأثر بالمشكلة .

وأنه حتى الآن لم تصل للشركة تقارير عن حوادث أو إصابات شخصية مرتبطة بمشكلة فرامل الطوارئ ، كما أن شركة ڤولڤو للسيارات أيضًا لم يصلها أية تقارير أو شكوى حول العالم .

مؤخرًا نجحت ڤولڤو في حصد المركز السادس للمبيعات حول العالم في عام 2019 ، بفضل النجاح الكبير لسياراتها من فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض XC40 و XC60  و XC90 .

بعد أن تخطت مبيعاتها 700 ألف سيارة لأول مرة في تاريخها منذ إنطلاق العلامة التجارية العريقة منذ 93 عام ، حيث سجلت الشركة مبيعات بلغت 705452 سيارة خلال عام 2019 ، بزيادة قدرها 9.8% مقارنة بمبيعات العام السابق ، حيث شمل نمو المبيعات كافة الأسواق العالمية.
فولفو , Volvo , استدعاء فولفو , recall , فرامل الطوارئ الأوتوماتيكية , AEB  . عز العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى