رغم كورونا … عز العرب تواصل تقديم خدمات الدعم الفني لعملائها

أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات عن حرصها الشديد على صحة وسلامة عملائها وموظفيها ، من خلال إتباعها لأعلى المعايير العالمية الاحترازية والوقائية ، وفقًا لإرشادات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية .

وقد شددت الشركة على أنها تتبع نفس الاجراءات في جميع صالات العرض ومراكز الخدمة ، وكذلك جميع سيارات العملاء بعد انتهاء الإصلاحات بها وقبل تسليمها .

بالإضافة الى السيارات الخاصة بتجربة القيادة بعد كل استخدام لها ،  هذا ويخضع جميع موظفيها للفحص الدوري المستمر في مواقعهم بواسطة أطباء الشركة حرصًا على سلامتهم.

كما أكدت الشركة على أنها مستمرة في تقديم الخدمة لعملائها عبر معارضها ومراكز الخدمة التابعة لها ، ومن خلال خدمة الإصلاح المتنقلة والمتاحة للوصول للعميل في مقره من خلال موعد مسبق والتي تخضع لقيود الحركة المعلنة من قبل الحكومة .

كما أعطت الشركة امتيازات العمل من المنزل للموظفات الحوامل ، وأصحاب الأمراض المزمنة ، وكذلك لأي موظف تظهر عليه أعراض الإنفلونزا أو أي أعراض مرضية أخرى ، تضعف قدرات جهازه المناعي وتجعله عرضه لمخاطر الإصابة بفيروس كورونا ، ويأتي هذا اتساقًا مع ما أعلنته الحكومة المصرية من إرشادات ونصائح صحية .
وتناشد مجموعة عز العرب بعملائها وبجموع الشعب المصري باتخاذ الإجراءات الوقائية ، وإتباع الإرشادات الصحية من قبل المتخصصين ، حرصًا على سلامتهم وسلامة أحبائهم .

عز العرب , عز العرب كورونا , كورونا , مصر , الدعم الفني , خدمات ما بعد البيع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى