إس أر 150 أولى دراجات علامة أبريليا الإيطالية في مصر

تجربة قيادة: محمد الروبى

قام فريق موقع إيجيبت أوتوموتيف بتجربة قيادة اسكوتر أبريليا إس أر 150 – Aprilia SR 150 الذي يتمتع المتعة والإحساس الرياضي على التنقل اليومي .

ويتميز بأسلوبه الجوهري والأساسي والمدمج الذي يظهر في التصميم الرياضي المناسب لمقود الدراجة ، في العمق الخلفي الانسيابي والعنيف ، ولكن قبل كل شيء في ” المنقار ” الواضح أعلى عجلة القيادة الأمامية ، والذي يربط بين تصميم الاسكوتر وعالم دراجات الطرق الوعرة .

يعتمد إس أر 150 على محرك رباعي الأشواط ، سعة 150 سي سي ، بقوة 10.6 حصان عند 5000 دورة.دقيقة ، وعزم 10.9 نيوتن.متر عند عند 5000 دورة.دقيقة ، وتعتمد على خوان وقود بسعة 6.5 لتر .

أما عن عوامل الأمان فالاسكوتر مزود بمكابح أسطوانية Disk Brakes بالإطار الأمامي ، وطمبوره Drum على الإطار الخلفي ، فيما تأتي الإطارات بمقاس 14-70/120 .

يزين مقدمة إس أر 150 لوحة عدادات رقمية ، فيما تتسع مساحة التحزين أسفل المقعد لوضع الخوذة بكل سهولة ، وتتضمن مساحة التخزين أيضًا مدخل يو إس بي USB .

فيما يتوفر إس أر 150 بسعر 27 ألف جنيه .

أبريليا Aprilia هي شركة هي شركة إيطالية للدراجات النارية ، وإحدى 7 علامات تجارية تمتلكها بياجيو Piaggio ، وكانت في بدايتها تنتج الدراجات الهوائية فقط ، ولكن سرعات ما انتقلت إلى تصنيع الاسكوتر والدراجات البخارية الصغيرة ، وفي الآونة الأخيرة أنتجت دراجات رياضية كبيرة تمتعت بنجاح كبير في سباقات الطرق ، وتمثل وكيلها في مصر راية أوتو .

أبريليا SR 150 , أبريليا , إس أر 150 , Aprilia ,  SR 150 , راية أوتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى