فورد تستمر بتعليق انتاجها في أوروبا حتى 4 مايو

كتب: محمد الروبى

أعلنت فورد Ford عن استمرار التعليق المؤقت لإنتاج المركبات والمحركات في معظم مواقع التصنيع الأوروبية حتى 4 مايو على الأقل ، للمساعدة في الحد من انتشار فيروس كورونا ” كوفيد-19 “.

يأتي إعلان فورد بعد تأكيدها المسبق على تعليق الإنتاج مؤقتًا اعتبارًا من 19 مارس لعدد من الأسابيع في مواقع التصنيع الأوروبية الرئيسية في فورد ” سارلويس وكولونيا بألمانيا ، وفالنسيا بإسبانيا ، وكرايوفا برومانيا ” ، مع توقف الإنتاج أيضًا في بريدجند ، ومصانع محركات داجنهام في المملكة المتحدة اعتبارًا من 23 مارس .

على أن تقوم الشركة بنشر معلومات إضافية لاحقًا حول خطط إعادة تشغيل الإنتاج عند التأكد من تلك الخطط .

قال ستيوارت رولي ، رئيس فورد في أوروبا : ” من المهم أن نعطي موظفينا أكبر قدر ممكن من الوضوح بشأن المدة التي من المحتمل أن يستمر فيها الوضع الحالي ، ونأمل أن يتحسن الوضع في الشهر المقبل ، ومع ذلك ستظل خططنا تهدف إلى استئناف العمليات وفقًا لتوجيهات الحكومات المختلفة “.

 

فورد , كورونا , أوروبا , فورد كورونا
ستيوارت رولي ، رئيس فورد أوروبا

 

تعتمد خطط فورد لاستئناف الإنتاج بشكل كبير على الوضع الوبائي في الأسابيع المقبلة ، والقيود الوطنية قيد التشغيل في ذلك الوقت ، وقيود الموردين وقدرة شبكة الوكلاء على العمل ، وستتضمن الخطة التي وضعتها الشركة أيضًا التدابير المناسبة بشأن التمكين الاجتماعي وبروتوكولات الصحة والسلامة الأخرى لحماية القوى العاملة لديها .

فيما تستمر ترتيبات العمل الحالية المعمول بها للموظفين الذين يدعمون أنشطة الإنتاج ، وكذلك أولئك الذين لا يزالون يؤدون أدوارًا مهمة في المواقع غير الصناعية الذين يعملون عن بُعد .

تشارك فورد حاليًا مع موظفوها العديد من الإجراءات عبر أوروبا للمساعدة في الحد من انتشار فيروس كورونا من خلال دعم المبادرات الوطنية والأنشطة التي تركز على المجتمع .

تتنوع هذه الإجراءات بين تصنيع المعدات الطبية مثل أقنعة الوجه وأجهزة التهوية إلى توفير أسرة المخيم للعاملين الصحيين والتبرع بالمركبات لعدد من الاستخدامات بما في ذلك توزيع الخدمات الطبية الحيوية وتسليم المواد الغذائية والنقل في حالات الطوارئ.

كما تشارك الشركة مع العديد من المنظمات غير الحكومية والمنظمات والجمعيات الخيرية لتقديم الدعم عبر أوروبا في المجتمعات المحلية .

فورد , كورونا , أوروبا , فورد كورونا ,

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى