مازدا تطلق إصدارات خاصة إحتفالًا بمرور 100 عام على تأسيسها

كتب: محمد الروبى

أطلقت شركة مازدا Mazda اليابانية سلسلة الإصدار الخاص بالذكرى المئوية على تأسيس الشركة ، وستتوفر الإصدارات لجميع طرازات الركوب من مازدا ، فيما ستطرح للبيع باليابان لفترة محدودة حتى نهاية مارس 2021 بنظام الطلبات المسبقة .

تشمل الطرازات التي ستأتي في إصدارات خاصة ” مازدا 2 ، مازدا 3 ، مازدا 6 ، CX-3 ، CX-30 ، CX-5 ، CX-8 ، رودستر MX-5 ، رودستر RF ”

تؤكد الإصدارات الخاصة على تقدير الشركة لداعميها إلى جانب تصميم الشركة على الاستمرار في الحفاظ على تطلعاتها لإثراء حياة عملائها ، ولتلائم الأذواق والاحتياجات المتنوعة لهم .

تتبنى الإصدارات تنسيقًا بين اللونين الأبيض والبرغندي ، وهو رمز لأول سيارة ركاب مازدا R360 كوبيه ، التي أطلقت لأول مرة في عام 1960 .

كما تطعم الأجزاء المختلفة من الإصدارات بشعار الذكرى المئوية ، في كلًا من النماذج الداخلية والخارجية للنماذج التذكارية ، حيث يميز الشعار الأرضيات ومساند الرأس ومفتاح السيارة والمصد الأمامي .

يبرز الشعار الخاص بالذكرى المئوية لشعار مازدا الحالي على رأس شعار ” الصناعة ” الذي كان شعارًا للشركة عند تأسسيها في البداية بأسم ” تويو كوجيو ” ، ويعكس التصميم رغبة الشركة الموروثة من مؤسسها للمساهمة في العالم من خلال الهندسة وتصميمها على السعي بفخر نحو المائة عام القادمة .

علاوة على ذلك ولإتاحة نماذج الإصدار الخاص لمجموعة أكبر من العملاء ، سيتم تقديمها على مراحل مختلفة للأسواق حول العالم .

أكدت مازدا عزمها الاستمرار في تعزيز الإبداع المشترك والتعاون على مدى المائة عام القادمة مع جميع أولئك الذين يعملون مع مازدا والبقاء مخلصين لسمات العلامة الفريدة والتي تتلخص في ” التعاون مع الآخرين ” مما يضع العملاء دومًا نصب أعين الشركة ، كما تتحدى مازدا باستمرار نفسها لإطلاق منتجات وتقنيات وتجارب يفضلها عملاؤها .

مئوية مازدا , مازدا , Mazda , 100 years , 100 عام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى