تراجع سعر أودي Q7 بقيمة 50 ألف جنيه

خفضت الشركة المصرية التجارية و أوتوموتيف ، وكيل أودي في مصر أسعار سيارتها الفاخرة أودي Q7 بقيمة 50 ألف جنيه حسب أحدث قائمة اسعار للسيارة الألمانية.

 

وأصبحت السيارة تقدم بعد التخفيض بسعر رسمي مليون و 350 ألف جنيه بدلاً من مليون و400 ألف جنيه.

 

أودي Q7 تقدم بمحرك سعة 2000 سي سي بقوة 245 حصان وعزم أقصى 370 نيوتن متر عند 4300 لفة بالدقيقة ويتصل محركها مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 نقلات.

 

يشار إلى أن عدد من مصانع السيارات العالمية شهدت حالة من الإغلاق و إيقاف الإنتاج نتيجة لتفشي فيروس كورونا المستجد ، فيما حول البعض منها خطوط إنتاجه إلى صناعة إجهزة التنفس والكمامات، وتراجعت مبيعات السيارات في الكثير من الدول الأوروبية خلال شهر مارس الماضي على أساس سنوي ، في حين استطاعت كلًا من روسيا و تركيا أن تخالف القاعدة وتسجل نمو في المبيعات خلال نفس الفترة سالفة الذكر.

 

ومع إيقاف وحدات المرور في مصر استخراج تراخيص السيارات كإجراء إحترازي لمنع تفشي فيروس كورونا المستاجد ، أدى ذلك إلى تراجع في مبيعات السيارات ، في حين لم تسد عمليات تجديد و استخراج تراخيص السيارات إلكترونيا ، مثيلتها من وحدات المرور ، حيث قال إبراهيم لبيب مدير المجمعة المصرية للتأمين الإجباري إن نحو 1.2 ألف فقط من استخرجوا وجدوا تراخيصهم مقارنة مع 500 ألف عيمل محتمل.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

أبو خف: أسعار السيارات قد ترتفع 4.5% الفترة المقبلة فور فتح التراخيص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى