للمرة الثانية تراجع سعر بروتون اكسورا في مصر

أعلنت شركة أوتو جروب وكيل بروتون في مصر بالتعاون مع عز العرب عن خصومات تصل الي 20 ألف على سعر بروتون اكسورا العائلية في مصر ، وفقًا لمارشيدير.

 

ليصبح سعر بروتون اكسورا بعد الخصم 275 ألف جنيه مصري مقابل 295 ألف جنيه قبل التخفيض ، ليصبح ذلك ثاني تخفيض بعدما خُفضت بنحو 25 ألف جنيه حينما كان سعر بروتون اكسورا 320 ألف جنيه مصري ليصبح إجمالي التخفيض 45 ألف جنيه مصري.

 

وتتوفر بروتون اكسورا تتوفر بسبعة مقاعد مريحة بالاضافة الي محرك 1600 CC تيربو 4 سلندر من 16 صباب كامة علوية مزدوجة بقوة 138 حصان عند 5 آلاف لفة في الدقيقة وعزم دوران 205 نيوتن متر عند 4000 لفة في الدقيقة.

 

وتأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيك CVT وسرعة قصوى تبلغ 185 كم في الساعة مع تسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 12.9 ثانية مع معدل استهلاك وقود يصل الي 7.8 لتر لكل 100 كم .

 

وتتوفر السيارة بتعليق ماكفرسون دعامات وقضيب تثبيت أمامي وتعليق خلفي متعدد الوصلات مع محور التواء وتتميز السيارة بحساسات للركن ونظام توزيع للهواء على كل مقاعد الصف الثاني والثالث وجنوط‭ ‬سبور‭ 16 ‬بوصة ومصابيح‭ ‬أمامية‭ ‬بخاصية‭ ‬الإضاءة‭ ‬النهارية ومرايا‭ ‬جانبية‭ ‬كهربائية ومرايا‭ ‬جانبية‭ ‬قابلة‭ ‬للطى‭ ‬كهربائيا ومصابيح‭ ‬ضباب‭ ‬أمامية ومصابيح‭ ‬ضباب‭ ‬خلفية وسبويلر‭ ‬خلفى ومرايات‭ ‬جانبية‭ ‬كهربائية‭ ‬مع‭ ‬إشارا وحليات‭ ‬حماية‭ ‬جانبية.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

هوندا أكورد 2020 تتوافر رسميًا في مصر “سعر + مواصفات + صور”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى