سكودا تطلق سيارة دفع رباعي بسعر يعادل 190 ألف جنيه (فيديو + صور)

كشفت شركة سكودا مؤخرا عن سيارة سكودا Kliq  – سكودا كليك ، التي طورتها لتكون واحدة من أجمل سيارات الدفع الرباعي وأرخصها ثمنا وفقًا لما نقلته روسيا اليوم عن موتور 1.

 

وجاءت سكودا Kliq  – سكودا كليك ، الجديدة بهيكل مميز بطول 4 أمتار و25 سنتيمرا، مبني على منصات MQB-A0-IN التي أثبتت جدارتها في العديد من سيارات سكودا.

 

ومن أكثر ما يميز سكودا Kliq  – سكودا كليك ن التصميم الفريد للواجهة الخلفية، واللوحات المضيئة على الجانبين التي تحمل اسم Skoda ، إضافة إلى تصميم الأبواب التي أتت بقبضات مخفية بداخلها كما في سيارات تسلا، فضلا عن شريط الإضاءة الذي يزين شبك غطاء المبرد من الأمام.

 

ومن عناصر التميز الأخرى في هذه السيارة هي قمرة القيادة التي حصلت على مقاعد رياضية، وعلى عناصر داخلية يتداخل فيها اللون الأسود مع لون الهيكل الخارجي.

 

ورغم أنها صممت لتكون سيارة للطرق الوعرة لكنها حصلت على محرك اقتصادي بسعة 1.5 لتر وعزم 110 حصان ، يعمل مع علبة سرعة أوتوماتيكية بـ 6 نقلات.

 

ومن المفترض أن تطرح سكودا Kliq  – سكودا كليك ، أولا في السوق الهندية قبل نهاية النصف الأول من العام الجاري،  حيث سيبلغ سعر سكودا Kliq  – سعر سكودا كليك 12 ألف دولار أي ما يعادل نحو 190 ألف جنيه مصري.

 

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

سقوط سيارة نقل من فوق كوبري جديد بـ حلوان “صور”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى