تويوتا كورولا SUV أحدث سيارات الصانع الياباني “صور”

بعد إطلاقها لـ تويوتا ياريس كروس مؤخراً، يبدو أن تويوتا مستعدة لتقديم SUV أخرى من سياراتها الحالية، حيث تعمل على تطوير تويوتا كورولا SUV مدمجة تستند على كورولا استعداداً لإطلاقها في العديد من الأسواق العالمية المختلفة ، وفقًا للمربع نت.

 

وتظهر تويوتا كورولا SUV لأول مرة في لقطات تجسسية أثناء اختبارها، حيث تم نشر الصور بواسطة صفحة Thai Car Inside على فيسبوك، وتُظهر الصور نموذجاً أولياً مموهاً بشكل كبير للـ SUV أثناء اختبارها على الطرق العامة بتايلاند.

 

ستحصل تويوتا كورولا SUV على بنية TNGA، لتصبح بديلاً أكثر عملية وتقليدية لـ C-HR، وفي نفس الوقت أبسط وبأسعار أكثر ملائمة من راف فور، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستميز تويوتا الكروس أوفر الجديدة عن ياريس كروس، ونتوقع أن تكون الاختلافات أكثر وضوحاً في الداخل.

 

تُعرف الـ SUV المدمجة داخلياً باسم مشروع 740B، وقد تحمل لقب كورولا كروس ، والذي تم تسجيل براءة اختراع له في أستراليا منذ فترة، وتقول المصادر إن السيارة ذات الركوب العالي تستعد للانطلاق في الأسواق في النصف الأول من العام المقبل 2021، وقد تستمد قوتها من المحركات الهجينة الجديدة المستخدمة في كورولا سعة 1.8 و2 لتر، واعتماداً على السوق، يمكن أن تكون محركات البنزين 1.6 و2 لتر في السيارة.

 

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

سكودا تطلق سيارة دفع رباعي بسعر يعادل 190 ألف جنيه (فيديو + صور)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى