إحصائيات إحدى الموانىء الصينية تكشف عن تصدير 2.2 ألف سيارة إلى مصر بالربع الأول

مصر

وفقا للإحصائيات التي قدمها موقع تيوز إكسمنّ الصيني في الفترة من يناير إلى أبريل من هذا العام ، أشرفت جمارك شيامن على تصدير 4,270 سيارة من قبل شركة شيامن جين لونغ المتحدة لـ صناعة السيارات ، وتم تصدير 1,936 مركبة منها في أبريل ، وزادت إيرادات المبيعات بنسبة 85٪ على أساس سنوي ، وفقًا لمارشيدير.

 

وشملت أسواق التصدير كلها دول ومناطق “الحزام والطريق” ، ومنها 2212 سيارة ركاب خفيفة تم تصديرها إلى مصر ، و 510 حافلة تم تصديرها الي السعودية.

 

هذا وفي 23 مايو ، تم تلقي أمر التخليص الجمركي لعدد 155 حافلة جين لونغ من ميناء Dongdu منها 120 حافلة وينتظرون الانتقال في سفينة شحن إلى جمهورية قبرص ، لبدء رحلتهم عبر المحيط في نطاق دول “الحزام والطريق”.

 

وتعتبر شركة شيامن لونغ الصناعية ، ممثلاً للعديد من شركات إنتاج السيارات الصينية التي تواصل مبادرة الحزام والطريق بين الشركات الصينية الأخري ، والبلدان المصدرة التي تستهدفها بشكل رئيسي تشمل ماليزيا ومصر وسنغافورة. وفي مارس من هذا العام وحده ، صدرت جولدن دراجون أكثر من 500 سيارة ركاب إلى مصر. وفي 11 أبريل ، أعلنت الشركة عن تصدير 36 سيارة ركاب إلى ميانمار ، وهي أكبر مجموعة سيارات ركاب تم تصديرها إلى دول “الحزام والطريق” في ميناء شيامن هذا العام.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

رئيس رابطة تجار السيارات يوضح الحالة التي ترتفع معها أسعار السيارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى