15 % تخفيض في سعر جيب جراند شيروكي

أعلن “الطارق أوتوموتيف” عن تخفيض على سعر جيب جراند شيروكي 2020 بقيمة 200 ألف جنيه مصري ، بحيث يصبح السعر الحالي للسيارة مليون و 100 ألف جنيه فقط لا غير أي تراجعت بنحو 15.4%، وفقصا لأوتو زوون.

 

المحرك و منظومة الدفع.

 

تقدم السيارة بخيار وحيد من المحركات من نوع HEMI مكون من 8 إسطوانات على شكل حرف V, بسعة 5700 سي سي و بسحب طبيعي للهواء بدون شواحن توربينية, و تبلغ قوة هذا المحرك 360 حصان, مع عزم أقصى للدوران يبلغ 520 نيوتن*متر.

 

و يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي كلاسيكي مكون من 8 سرعات, يوصل القوة للأربع عجلات بنظام الدفع الرباعي, مع توافر خمس وضعيات قيادة مختلفة.

 

و بفضل تلك المنظومة, تتسارع السيارة من السكون التام حتى سرعة 100 كم/ ساعة في 8.7 ثانية, مع سرعة قصوى تبلغ 225 كم/ ساعة.. اما عن متوسط إستهلاك الوقود, فيبلغ 17.3 لتر/ 100 كم بداخل المدينة, و 11.5 لتر/ 100 كم على الطرق السريعة.

 

التجهيزات الأساسية

 

تقدم السيارة بباقة متميزة من التجهيزات الأساسية, بداية من الوسائد الهوائية الموزعة في أرجاء الكابينة متعددة مراحل الإنتفاخ, مع وسائل المساعدة في المكابح, و نظام المساعدة في صعود المنحدرات.

 

بجانب شاشة وسطية بقياس 7 بوصة متصلة بكاميرا خلفية و مستشعرات إصطفاف, مع مقاعد جلدية قابلة للحركة الكهربائية في 8 وضعيات مختلفة مزودة بخاصية الذاكرة, و أخيراً عجلات عملاقة بقياس 20 بوصة.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

سعر جيب جراند شيروكي سعر جيب جراند شيروكي سعر جيب جراند شيروكي

عضو تجار السيارات:حركة المبيعات توقفت تمامًا.. وطرح موديلات 2021 يحدث ارتباكًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى