المحكمة الاقتصادية تؤجل دعوى تعويض “أرابيا انفستمنتس” لإلغاء “بيجو” العالمية العلاقة التعاقدية

كشقت شركة أرابيا انفستمنتس “العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية سابقًا”، عن تأجيل الدعوى المقامة من “القاهرة للتنمية وصناعة السيارات” التابعة ضد “بيجو أوتوموبيل” الفرنسية إلى جلسة 19 يوليو المُقبل.

 

وأوضحت الشركة أنه تم التأجيل للاستجواب ، وكانت الشركة رفعت دعوى قضائية للمطالبة بتعويض قيمته 150 مليون يورو من بيجو العالمية.

 

وكانت الشركة قد رفعت دعوى قضائية أمام محكمة القاهرة الاقتصادية للمطالبة بتعويض قيمته 150 مليون يورو من مجموعة “بي اي ايه” مالكة العلامة التجارية “بيجو” بسبب قرار الأخيرة بعدم تمديد العلاقة التعاقدية الحصرية.

 

وعينت العربية للاستثمارات أحد المكاتب القانونية المتخصصة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة والحصول على حقوقها بعد انسحاب “بيجو” من التعاقد معها، كما يتولى أشرف يحيى المحامي بالنقض قيادة فريق الدفاع القانوني المكلف باتخاذ الإجراءات المذكورة.

 

وكانت الشركة قد أعلنت عن تلقى إحدى الشركات المملوكة لها وهى شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات، خطابا من “بى اي ايه” يفيد عدم انتوائها الاستمرار فى العلاقة التعاقدية الحصرية القائمة بينهما منذ سنوات طوال فى قطاع السيارات.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

موقع سيارات أخبار السيارات اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة تأمين السيارات
إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

عضو تجار السيارات:حركة المبيعات توقفت تمامًا.. وطرح موديلات 2021 يحدث ارتباكًا

موقع سيارات مستعملة اسعار السيارات الهجينة شركات تقسيط السيارت جروب سيارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى