أبو المجد : العروض والتخفيضات لم تأت بالنتائج المرجوة حتى الآن

كتبت : زمزم مصطفى أبو المجد 

اكد أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات، أن التعايش مع فيروس كورونا لن يؤثر بالإيجاب على مبيعات السيارات الفترة المقبلة، نظراً لصعوبة اتخاذ المستهلك قرار الشراء فى ظل الظروف السائدة، لاسيما أن ثمن السيارة ليس بسيطا .. ودائما الإنسان يهاب المجهول.. فلابد من التحوط، بخلاف مخاوف العملاء من النزول للشارع وزيارة المعارض فى ظل جائحة كورونا .

أشار أبو المجد إلى صعوبة عمل المعارض بكامل طاقتها الإنتاجية الفترة المقبلة، نظرا لحظر التجوال، مما يستدعي العمل بنصف الطاقة الإنتاجية.

وكشف أن مصانع السيارات حول العالم، تعمل بنصف طاقتها، مما قد ينتج عنه نقص كبير في معروض السيارات الفترة المقبلة، لافتا إلى أن كافة المعارض تتجه نحو العديد من الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة العاملين والعملاء أيضا.

وعقدت رابطة تجار القاهرة، اتفاقًا مع إحدى الشركات المتخصصة لتعقيم وتطهير المعارض بأسعار مخفضة.
أكد أبو المجد، أن العروض والتخفيضات والخطط التسويقية التى أقرها الوكلاء والتجار فى النصف الثاني من رمضان، لم تأت بالهدف المرجو منها، مؤكدا على تجمد المبيعات فى هذه الفترة وعدم تواجد أى من العملاء داخل المعارض هذه الفترة.

ويطالب رئيس رابطة تجار السيارات في مصر، الدولة بالتخفيف من الإجراءات الخاصة بتراخيص المعارض نظراً لما حدث فى الآونة الأخيرة من تشميع بعض المعارض غير المقننة.

ايجيبت اوتوموتيف اخبار السيارات العالمية و المحلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى