بالفيديو: جيتور X70 طراز جديد لأول مرة في مصر

تعتزم شركة نور الدين الشريف الإعلان عن حصولها على توكيل سيارات صيني جديد تحت اسم جيتور يتم طرحها لأول مرة في مصر ، وستقدم من خلاله سيارة تدعى جيتور X70 ، وتأتي باسم X70 240T .

شركة نورالدين الشريف مقرها الرئيسي الاسكندرية وهي موزع معتمد للعديد من العلامات التجارية وتمتلك مركزخدمة لسيارات سكودا ، ولها فرع في مدينة السادس من أكتوبر ، حسب ما ذكره موقع مارشيدير.

 

وكانت أول دفعة من طرازات جيتور X70 قد خرجت من الموانيء الصينية في يوليو السابق مستهدفة الوصول الي الموانيء المصرية بعدد 120 سيارة تم شحنها من الصين الى مصر ووصلت بالفعل في الفترة الأخيرة الى الموانيء المصرية. وبجانب طرازات X70 الجديدة تجهز الشركة لطرح موديلات متنوعة أخرى من العلامة الصينية في السوق المصري في الفترة المقبلة، وحتى الآن لم تعلن الشركة رسميا عن السيارة الجديدة

 

مواصفات جيتور X70 الجديدة

 

وتقدم الشركة طراز جيتور X70 الجديد وتأتي باسم X70 240T في مصر الذي يستوعب حتى 7 ركاب مع محرك 1.5 لتر مع كفاءة حرارية عالية بواقع 37.1% وناقل حركة أوتوماتيك مميز يوفر كفاءة كبيرة واستجابة مميزة وتوفير في استهلاك الطاقة.

 

كما توفر السيارة نظام تبريد وتكييف محسن يتوافق مع الظروف المناخية في مصر مع باقة من وسائل المساعد الذكية للسائق ومساحة كبيرة في داخل السيارة تختلف في تصنيف المقاعد حسب الاختيار ما بين 5 مقاعد و6 مقاعد ونظام 5 + 2 مقعد مع تصميم أنيق للسيارة.

 

وقالت الشركة أن الطبيعة الصحراوية لمصر تفرض توفر متطلبات خاصة في السيارات من حيث مقاومة الحرارة وقوة الأداء ، وهو ما توفره سيارات جيتور من حيث التكيف حسب الظروف المحلية للمناخ وحسب ظروف التضاريس في الدول المختلفة .

وتشمل جيتور X70 ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات بقوة 156 حصان وأزرار تحكم في عجلة القيادة ويتوفر لها شاشة LCD تعمل باللمس قياس 10 بوصة وفتحة سقف بانوراما ونظام رصد البقع العمياء ونظام 4 كاميرا .

 

وجهزت جيتور X70 بنظام تعليق من نوع ماكفرسون في الأمام، مع نظام متعدد الوصلات في الخلف، ومقود كهربائي. وتعتبر سيارة جيتور مميزة في العزل الصوتي الذي يصل إلى 36 ديسيبل، وتتميز السيارة بالنوافذ الخلفية وفتحة السقف البانورامية المعزولة من المصنع بعزل حراري يصل إلى 70%.

 

وتعتمد جيتور X70 على الفولاذ عالي الصلابة وبنسبة تصل إلى 70%، مع الوسائد الهوائية التي تشمل كل الركاب في الأمام والجانبين إضافة إلى قفل كرسي الأطفال. ولزيادة الأمان يتوفر بالسيارة مانع تشغيل المحرك وقفل مركزي للأبواب، والسيارة تعمل بنظام البصمة باللمس، ويتوفر فيها نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS ونظام التحذير عند مغادرة المسار LDWS.

 

كما يتوفر لها فرامل ABS المانعة للانغلاق، ونظام EBD لتوزيع قوة الفرامل، ونظام مساعدة الفرامل BAS، وأيضاً نظام التحكم بالجر TCS، إضافة إلى نظام الثبات الإلكتروني ESP، ونظام الفرامل الإلكتروني أثناء الانتظار EPB، وأيضاً Auto Hold Function / وظيفة التثبيت التلقائي ونظام التحذير للنقاط العمياء ووظيفة التثبيت التلقائي Auto Hold Function. كما تأتي مع مثبت سرعة وحساس لفتح الشنطة الخلفية.

 

ويتوفر لـ جيتور X70 مصابيح أمامية هالوجين وكشافات ضباب ونظام الدخول الذكي وحساسات ركن أمامية وخلفية وفتحة سقف كهربائية مانعة للتسرب ومرايا جانبية كهربائية ومصابيح خلفية ليد وسقف بانوراما مع زر لتشغيل المحرك وفرامل يد كهربائية وفتحات للتكييف في الصف الثاني وعجلة قيادة مغلفة بالجلد وفرش جلدي للمقاعد وتعديل مقعد السائق كهربائياً والراكب الأمامي يدوياً مع شاشة معلومات وبلوتووث وMP3 وUSB وواجهة HDMI

 

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

سعر نيسان قشقاي 2021 في مصر يُكشف رسميًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى