نيسان تعتزم المشاركة في مبادرة تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي

كتبت-يارا الجنايني 

تعتزم شركة نيسان ايجيبت مشاركة الحكومة المصرية في مبادرة احلال السيارات القديمة المتهالكة وتحويل السيارات الأجرة والملاكي للعمل بالغاز الطبيعي ووقف ترخيص السيارات الجديدة العاملة بالبنزين بعد تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي .

أعرب مايك ويتفيلد رئيس مجلس إدارة نيسان إيجيبت عن نية الشركة للمشاركة في مبادرة احلال السيارات القديمة خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق النسخة المعدلة من الجيل الخامس لسيارة الميكروباص ” أورفان ” الذي عقدته عبر التطبيق الرقمي ” زووم “، موضحًا أن الشركة تولي أهتمام بالغ بملف التصنيع والإحلال وتناقش الجهات الحكومية في كيفية المشاركة في تلك المبادرات .

وقال إنه حال وضوح الرؤية الكاملة لسياسة الدولة وخطوات عمليات تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي ستكون الشركة مستعدة كامل الإستعداد للعمل في تلك المبادرة ، مضيفًا ” نحن نطمح لمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل حول تلك المشاريع المهمة “.

وأكد ويتفليد ان نيسان ايجيبت تخطط لإنتاج محركات تعمل بالغاز الطبيعي في المستقبل القريب من خلال خطوط انتاجها مع الحفاظ على اعلى معايير الجودة والأمان لمواكبة تطور السوق والمتغيرات التي تطرأ على قطاع السيارات ، نافيًا مشاركة سيارتها الميكروباص الجديدة ” اورفان ” في مبادرة الحكومة الحالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى