نيسان تطرح جوك الجديدة الشهر المقبل ،ونسخة كهربائية من قشقاي بحلول2021

كتبت- يارا الجنايني 

أعلنت نيسان  ايجيبت عن تقديم موديل 2021 من ايقونتها ” جوك ” خلال الشهر المقبل ، في إطار خطتها التسويقية لتقديم المنتجات الجديدة بعد ما تم ارجاء موعد تقديمها تأثرًا بتداعيات أزمة كورونا الإقتصادية التي قلبت العالم رأسًا على عقب .

قال مايك ويتفيلد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لنيسان ايجيبت إن الشركة تستهدف تقديم التكنولوجيا الحديثة وادخالها خطوط انتاجها عبر انتاج محركات تعمل بالغاز الطبيعي في إطار مواكبة مبادرات الحكومة المصرية ، إضافة إلى تقديم مركبات كهربائية من خلال طرح نسخة كهربائية من سيارتها الرياضية متعددة الاغراض”قشقاي ” بحلول العام المقبل ، وهي تعد أولى منتجات الشركة الكهربائية في السوق المحلي .

ونفى ويتفيلد نية الشركة في تقديم النسخة الجديدة من السيارة صني لاسيما في ظل إدخال بعض الانظمة الجديدة للموديل الحالي مثل النظام الصوتي ، وكذا الحال ينطبق على السيارة ” سنترا ” ،مشيرًا إلى جهود الشركة الحالية تنصب بشكل أكبر على طرح المنتجات بأسعار تنافسية لتلبية احتياجات العملاء الجدد داخل السوق المصري .

يُذكر ان نيسان طرحت قشقاي 2021 التي تنتمي إلى فئة الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية في السوق المصري ،وجاءت الفئة القياسية منها بسعر 360 ألف جنيه ،والفئة الثانية جاءت بسعر 396 ألف جنيه ،أما الفئة الثالثة جاءت بسعر 425 ألف جنيه ، بينما قدمت الفئة الأعلى تجهيزًا بسعر 461 ألف جنيه .

كما قدمت نيسان صني 2021 بزيادات سعرية تتراوح بين 2 و4.5 ألف جنيه مع إضافة بعض الكماليات للفئات الأتوماتيك التى سيتم طرحها محليًّا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى