نجار: هدف الحكومة طويل المدى سيكون على تصنيع السيارات الكهربائية

نجار

يعتقد رئيس مجلس إدارة شركة كيان والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للسيارات والتجارة أن التركيز طويل المدى للحكومة المصرية سيكون على تصنيع السيارات الكهربائية.

 

النجار: مبادرة تحويل السيارات التي تعمل بالبنزين إلى غاز طبيعي هي أساسًا لمركبات النقل الجماعي ، وستدعم علاماتنا التجارية برنامج تخريد وإعادة تدوير المركبات.

 

في أعقاب مبادرة الحكومة المصرية الأخيرة الهادفة إلى تحويل حوالي 1.8 مليون سيارة قديمة تعمل بالبنزين إلى غاز طبيعي ، قال كريم نجار ، رئيس شركة كيان مصر للتجارة والاستثمار ، والرئيس التنفيذي لشركة المصرية للسيارات والتجارة (EATC) أن شركته رحبت بالخطة التي تدعمها الحكومة.

 

حيث أبدت الشركة المصرية للسيارات والتجارة (EATC) دعمها لـ مثل هذه المبادرات ، في محاولة للحد من الانبعاثات الضارة ، مع تعظيم فوائد اكتشافات الغاز الجديدة في مصر ، بحسب السيد النجار.

 

وقال “على الرغم من أنها طال انتظارها ، إلا أن الجديد في المبادرة الأخيرة هو أنها تبنتها تقريبًا جميع الوزارات والإدارات الحكومية في مصر ، بالإضافة إلى الرئيس السيسي نفسه. ويهدف إلى تحسين المستوى المعيشي للمواطنين المصريين ، مع دعم الصناعة الوطنية وتوفير بدائل وقود صديقة للبيئة. ومع ذلك ، فإن هذا البرنامج مصمم بشكل أساسي لسيارات النقل الجماعي.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

ستروين سي إليزيه 2021 تطرح رسميًا في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى