سانج يونج كوراندو الكهربائية بقوة 188 حصان وبمدى 420 كيلو في الشحنة

كشفت سانج يونج عن أول صور تشويقية لسيارتها الكهربائية القادمة “سانج يونج كوراندو” والتي ستقوم بالكشف عنها لأول مرة في النصف الأول من عام 2021.

تغييرات تصميمية مقارنة بـ سانج يونج كوراندو القياسية

 

تكشف الصور عن العديد من التغييرات التصميمية مقارنة بسانج يونج كوراندو التي تعمل بمحرك الاحتراق الداخلي، وأهمها هو الشبك الأمامي المغلق المستخدم في الطراز الكهربائية بتصميم مختلف وشعار سانج يونج مضيء.

 

سيتم إطلاق سانج يونج كوراندو الكهربائية لأول مرة في كوريا الجنوبية، وتتميز بشبك سفلي مغلق أيضاً، ومصد أمامي معاد تصميمه مقارنة بكوراندو القياسية، والذي يتميز بمظهر أكثر عدوانية.

 

قوة سانج يونج كوراندو الكهربائية القادمة وكفاءتها العالية

 

في بيان قصير مصاحب للصور، قالت سانج يونج أن غطاء المحرك مصنوع من الألومنيوم لتوفير الوزن وتحسين مركز ثقل السيارة، كما أضافت أن الشبك الأمامي المغلق يهدف إلى زيادة كفاءة الطاقة إلى أقصى حد، وتقول سانج يونج أيضاً أنها تبنت لغة تصميم تقليدية وحيوية مستوحاة من سمك القرش لتقليل مقاومة الهواء.

 

تم تطوير سانج يونج كوراندو الكهربائية تحت اسم مشروع كوراندو E100، وسيتم إطلاقها بمحرك كهربائي واحد بقوة 188 حصان، أي ستكون على الأرجح بنظم دفع ثنائي، في حين ستحصل على بطارية سعة 61.5 كيلوواط/ساعة من تطوير شركة ال جي، لتحصل السيارة على نطاق قيادة يبلغ 420 كلم لكل شحنة وفقاً لدورة NEDC.

 

في الختام، قالت سانج يونج في العام الماضي أن سانج يونج كوراندو الكهربائية ستقدم تسارعاً هو الأفضل في فئتها، ومن المتوقع أن تكون سرعتها القصوى متواضعة إلى حد ما حيث ستصل إلى 153 كلم/سا فقط، وذلك لمنع البطارية من تفريغ طاقتها بسرعة كبيرة ، وفقًا لسعودي أوتو.

 

يأتي هذا في الوقت الذي تواجه فيه شركة سانج يونج الكورية أزمة حادة تمثلت في بيع ما مجموعه 8,027 وحدة، مما يمثل انخفاضا بنسبة 19.9%. وانخفضت مبيعاتها المحلية بنسبة 15.5% إلى 6,792 وحدة، وتراجعت مبيعاتها الخارجية بنسبة 37.5% إلى 1,235 وحدة.

 

ضاعف من أزمة “سانج يونج”، انخفاض مبيعات شركات صناعة السيارات في كوريا الجنوبية بنسبة 12.8% في أغسطس مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ، حيث أظهرت البيانات الصادرة أن إجمالي مبيعات السيارات في الأسواق المحلية والخارجية تراجع بنسبة 12.8% في أغسطس مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، لتصل إلى 590,885 وحدة ، وفقًا لمارشيدير.

 

سعر سانج يونج كوراندو - صور سانج يونج كوراندو - مواصفات سانج يونج كوراندو - أحدث السيارات - أسعار السيارات = السيارات الجديدة - أسعار السيارات الكهربائية - عيوب السيارات الكهربائية - مميزات السيارات الكهربائية - سعر كوراندو - صور ر - مواصفات كوراندو

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

قائمة أسعار جاجوار لاندروفر في مصر مع الموديلات والفئات الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى