بالصور كيا سبورتاج 2022 بقوة 261 حصان

كشف تقرير جديد من مدونة السيارات الكورية أن الكشف عن الجيل الخامس من كيا سبورتاج 2022 الجديد كلياً سيظهر للمرة الأولى في أبريل 2021 ، ويأتي ذلك التقرير بعد أسبوعين تقريباً من العرض العالمي الأول لـ هيونداي توسان الجديدة كلياً ، والتي تبدو أكثر جرأة من ذي قبل.

 

يُقال إن كيا سبورتاج 2022 يستخدم الاسم الرمزي NQ5 ، ويتبني تصميم جديد كلياً سيتم التمهيد له بواسطة سيارة اختبارية ، وهو أمر ليس مفاجئ حيث فعلت هيونداي الشيء ذاته مع توسان الجديدة عندما كشفت عن Vision T الاختبارية في نوفمبر 2019 قبل طرح الإصدار الإنتاجي في 14 سبتمبر.

 

يقول التقرير أن كيا اضطرت إلى تأجيل الكشف عن كيا سبورتاج 2022 لعملها على تطوير قاعدة العجلات لتحصل السيارة على مساحة خلفية أكبر ، ويُخبرنا المنطق أن العديد من القطع الميكانيكية سيتم استعارتها من توسان الجديدة ، لذا يُتوقع أن تستمد قوتها من محركات بنزين وديزل سعة 1.6 لتر بدفع أمامي وكلي بالإضافة إلى محرك هجين معتدل بقوة تتراوح من 190 حصان إلى 261 حصان.

 

يُذكر أن كيا سبورتاج 2022 الجديدة كلياً ظهرت في لقطات تجسسية في وقت سابق ، لكنها كانت مموهة بشدة ، ونأمل أن نرى المزيد من اللقطات التجسسية لها بتمويهات أقل للتعرف عليها قبل الكشف عنها رسمياً ، وفقًا للمربع نت.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

شيفروليه ماليبو 2021 تُطرح رسميًا في مصر “تعرف على سعرها”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى