عروض الجمعة البيضاء للسيارات من 5 شركات وخصومات تصل إلى 20%

بدأ العديد من شركات السيارات في تقديم عروض الجمعة البيضاء خلال الفترة الاخيرة حيث أعلنت نحو 5 شركات سيارات عن عروض الجمعة البيضاء وفقًا لمارشيدير على النحو التالي: –

 

شركة الليثي للسيارات

أعلنت شركة الليثي عن عروض عروض الجمعة البيضاء والتي تشمل شراء طرازات رينو ميجان وداستر موديلات 2020 في الوقت الحالي بدون مصاريف إدارية وتأمين سنة هدية وقالت الشركة أن المقدم على سيارات داستر يبلغ 100.8 ألف جنيه وقسط 4,306 جنيه وبالنسبة للمقدم على ميجان فيشمل 95.4 ألف جنيه وقسط شهري 4,074 جنيه.

 

عروض الرواس

وأعلنت شركة الرواس الموزع لبعض علامات السيارات في مصر تقديم خصم بقيمة 20% على زيت المحرك 10 آلاف كم وعلى الفلتر مؤكدة توفر العرض بجميع مراكز خدمة الرواس ولفترة محدودة.

 

عروض أبو حتة

كما أعلنت أبوحتة للسيارات تقديم عروض الجمعة البيضاء في الفترة المقبلة بداية من يوم 28 نوفمبر الجاري مؤكدة أنها تشمل خصومات حتى 20% دون أن تحدد بصورة واضحة نوعية العروض المقدمة مؤكدة انها موزع معتمد لعدد من ماركات السيارات التي تشمل تويوتا وكيا وميتسوبيشي وبي واي دي ولادا وبريليانس وسوبارو وأوبل ونيسان وMG .

 

عروض أوتو سمير ريان

وقامت شركة أوتو سمير ريان بتسليم السيارة الهدية المقدمة من مصرف أبوظبي الإسلامي لأحد عملائها . كما أعلنت كذلك عن إمكانية شراء السيارات الآن وبدأ التقسيط في 2021 .

 

عروض الأبيض أوتوموتيف

وأعلنت شركة الأبيض أوتوموتيف عن توفر السيارات من غير استعلام سكن وبدون استعلام عمل كذلك في الفترة الحالية.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

سعر BYD F3 يعاود الارتفاع من جديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى