ضخ مليار جنيه لرفع كفاءة طرق ومحاور الجيزة

استقبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعضاء مجلس الشيوخ 2020 المنتخبين عن المحافظة في لقاءهم الأول بالقيادات التنفيذية لتنسيق أطر التعاون خلال المرحلة المقبلة بما يعود بالنفع علي المواطنين.

 

وقدم محافظ الجيزة التهنئة لأعضاء مجلس الشيوخ الجدد ، متمنياً لهم التوفيق فى خدمة قضايا التنمية على أرض المحافظة ، مشيرًا الى أهمية توحيد جهود الجهازين التنفيذى و الشعبى بوصفهما يمثلان جناحى التنمية بالمحافظة.

 

و استعرض المحافظ خلال اللقاء عدداً من الملفات الهامة بالقطاعات الحيوية كالصحة، والطرق والتعليم والنظافة كما تم مناقشة ملف تقنين أراضى أملاك الدولة و إزالة المخالفات و ملف التصالح فى مخالفات البناء مؤكدا على دور أٔعضاء مجلس الشيوخ فى تحفيز المواطنين على التقدم لإنهاء إجراءات التصالح و تقنين الأوضاع تجنباً للوقوع تحت طائلة القانون.

 

أوضح راشد أنه تم ضخ أكثر من مليار جنيه حتي الآن لرفع كفاءة عدداً من المحاور المرورية شملت محور المريوطية والمنصورية ومحمد أنور السادات (ترسا ) مؤكداً أن المرحلة المقبلة ستشهد استمرار تنفيذ خطه الدولة نحو القضاء علي العشوائيات وتطوير المناطق غير المخططة و تحسين الرؤية البصرية للطرق و المحاور.

 

و في نهاية اللقاء أثنى نواب مجلس الشيوخ على مبادرة المحافظة بالإلتقاء بهم مشيدين بعدد من القرارات التي إتخذتها المحافظة لخدمة المواطنين.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

بولندا تتعاون مع مصر لتحويل المحركات إلى الغاز الطبيعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى