فيات فيورينو العاملة بالغاز الطبيعي تُطرح للبيع في مصر

كشفت شركة داينامكس وكيل سيارات فيات في مصر عن تقديم سيارت فيات فيورينو والتي تقدم حسبما أكدت الشركة لأول مرة بتكنولوجيا الغاز الطبيعي ، حيث تأتي السيارة بضمان 3 سنوات من الوكيل.

 

ولم تعلن الشركة مواصفات السيارة ولكن الموقع العالمي لفيات بروفيشنال يقدم صورة عن ملامح مواصفات السيارة حيث تتوفر في صورة نقل البضائع والركاب مع حمولة تصل إلى نصف طن في الداخل ومحرك يعمل بالغاز الطبيعهي وسعة ركاب داخلية حتى 5 ركاب مع طول يبلغ 3.957 متر مع ارتفاع 1.721 متر وعرض 1.716 متر، بالإضافة إلى كونها توفر في استهلاك الوقود بنحو 50% مقارنة باستخدام البنزين.

 

وتتميز السيارة بنظام التحكم الإلكتروني في الثبات ومساعد الطرق الصاعدة ونظام التحكم في الجر ومثبت للسرعة مع فرامل ABS وEBD وايرباج للسائق وغلق أوتوماتيكي للأبواب على سرعة تزيد عن 20 كم في الساعة مع وسائد هوائية جانبية وأمامية حسب الفئة.

 

كما يتوفر لها حسب الفئة نظام صوت مع سماعات وأزرار تحكم في الراديو من عجلة القيادة وشاشات تعمل باللمس للراديو 5 بوصة و7 بوصة مع بلوتووث وراديو DAB حسب الفئات مع MP3 راديو. كما يتوفر مقعد سائق قابل للتدفئة ومقعد راكب امامي قابل للطي حتى الارضية ومخارج طاقة في منطقة التخزين وشبكة أرضية للتحميل ومساند رأس خلفية وحامل وثائق أمامي وباور ستيرينج ومخرج قوة 12 فولت ، وفقًا لمارشيدير.

 

 ::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

سوبارو BRZ 2022 الجيل الجديد تنطلق رسميًا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى