سعر بروتون ساجا الجديدة كليًا في مصر ومواصفاتها قبل طرحها بأيام

سعر بروتون ساجا

صرح أسامة محمود مدير التسويق في شركة أوتوجروب الشريك في توزيع سيارات بروتون في مصر أن طرازات بروتون ساجا الجديدة بالكامل ستطرح في مصر كموديل 2021 خلال نهاية الشهر الجاري أو الأسبوع الأول من ديسمبر على أقصى تقدير مؤكداً أن السيارات حالياً في الجمارك ويتم تخليصها ، وفقًا لمارشيدير.

موضحاً أن سبب تأخير طرح السيارة عن الموعد المقرر السابق بسبب تأخر بعض الاجراءات الجمركية.

 

ووضح أن سعر بروتون ساجا في مصر لن يزيد عن 200 ألف جنيه تقريباً تزيد أو تقل بنسبة بسيطة لأعلي الفئات حيث ستطرح السيارة في مصر في 3 فئات كالتالي:

مانيوال ستاندرد    بسعر اقتصادي

أوتوماتيك ستاندرد    لم يحدد السعر

أوتوماتيك بريميوم    في حدود 200 ألف جنيه

 

وأشار الي أن السيارة ستأتي بمحرك جديد مختلف سعة 1300 سي سي يختلف عن النوع السابق مع ناقل حركة مختلف وحجم أكبر من الحجم السابق مما يوفر مزيد المساحة في الحقيبة الخلفية للسيارة الجديدة عن الموديل السابق . كما توفر وسائل أمان كما حصلت السيارة على تحسينات في التصميم في الخارج مع تحسينات كبيرة في التصميم الداخلي.

سعر بروتون ساجا

وتشمل التحسينات الخارجية مصابيح ضباب ليد تعطيها شكل أنيق وشبكة امامية هجومية شرسة وجنوط 15 بوصة لونين وهو شيء جديد في هذه الفئة مع مصابيح أمامية جديدة وشنطة خلفية بشكل مختلف.

 

ومن الاضافات الجديدة للسيارة شاشة داخلية 7 بوصة ولوحة قيادة بجزء شاشة رقمية مع شاشة معلومات في العدادات كما في الفئات الأعلي مع أندرويد أوتو وكاميرا خلفية مؤكداً تمتعها بمزايا في فئتها جديدة خاصة انها تخاطب الشريحة الأكثر استهلاكاً للسيارات من الفئة المتوسطة حيث تعتبر سيارة بمواصفات مميزة وسعر مناسب وصناعة ماليزي كما انها شكل جديد تماما.

سعر بروتون ساجا

وأكد أن المتميز في السيارة أن الثلاث فئات المتوفرة لها تتمتع بمواصفات الأمان بشكل أساسي في جميع الفئات وتشمل:  2 وسائد هوائية وABS وEBD وBA أو مساعد الفرامل مما يعني الاهتمام الكبير بالأمان في السيارة في كل الفئات مع اختلاف الفئات في التجهيزات الخاصة بالكاميرا وحساس الركن.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

سعر بروتون ساجا

أسعار سيارات فيات الغاز الطبيعي الجديدة في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى