مزاد سيارات لاندروفر وجيب وموتوسيكلات شرطة للبيع الشهر المُقبل

مزاد السيارات

أعلنت هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية عن مزاد جديد ونشرت صور بعض سيارات ومعدات وموتوسيكلات المزاد الخاصة بمحافظة جنوب سيناء والمدرجة للبيع بجلسة مزاد 15 / 12 / 2020 ، حيث يتضمن المزاد سيارات ديوان عام المحافظة بالطور ومجلس مدينة أبو رديس ومجلس مدينة رأس سدر.

 

ويشمل مزاد السيارات عدد من سيارات لاندروفر و جيب شيروكي و جراند شيروكي وشاحنات بيك أب وشيفروليه ملاكي قديمة و فولفو ونقل مطافي و شاهين دوجان و بيجو ملاكي ورافعة ومحركات واطارات وعدد من دراجات الشرطة النارية ودراجات أخرى من طرازات ياماها و كاوازاكي وبيك أب صندوق وسيارات نقل فيات و تاتا و النصر و فورد و أتوبيس نيسان ، وأكد المسئولون عن المزاد أن السيارات الملاكي خاصة لاندروفر ترخص.

 

وتتوفر كراسة الشروط والمواصفات بالهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير أمام بنك فيصل الإسلامي بالدقى.

 

وسيتم البيع سيارة سيارة على حدى وكل سيارة لوط  منفصل والبيع لأعلى سعر فى الجلسة كما يمكن شراء سيارة واحدة فقط للإستخدام الشخصي بالبطاقة الشخصية وأكثر من سيارة بالبطاقة الضريبية.

 

كما أن الترخيص أو عدمه مذكور بكراسه الشروط التي يبلغ ثمنها 400 جنيه وتأمين دخول المزاد 10,000 جنيه تسترد فى نفس اليوم إذا لم يتم الشراء.

 

وفى حالة الترسية يتم سداد كامل الثمن أو 30 % من الثمن والباقى خلال أسبوعين.

 

ويقام المزاد الساعة 10 صباحا بـ النادي المصري القاهري بجوار حديقة الفسطاط بعين الصيرة القاهرة.

 

كما أن شراء كراسة الشروط شرط من شروط دخول مزاد السيارات.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

مونوريل 6 أكتوبر.. استخدام جزيرة 26 يوليو لبدأ الأعمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى