شركة صناعة السيارات الصينية إكس بينج تقدم مركباتها الكهربائية في أوروبا

انتشرت الكثير من الأخبار عن السيارة الصالون الصينية بمدى 438 ميلًا ( الميل يعادل 1.6 كيلو متر) ، بينما تكلفتها ما يعادل حوالي 27,000 جنيه إسترليني بعد الإعانات الحكومية. كان هذا هو نموذج بي سفن ، الذي تم بناؤه بواسطة شركة ناشئة تعمل بالكهرباء بالكامل تُعرف باسم إكس بينج.

 

منذ ذلك الحين ، انتقلت إكس بينج وبدأت في بيع طرازها الآخر الوحيد ، G3 كروس ، بأعداد صغيرة في النرويج. على الرغم من ذلك ، أكد نائب براين جو يو رئيس إكس بينج أن العلامة التجارية الشابة نسبيًا (التي تأسست في 2014) تتطلع إلى التوسع في بقية أوروبا.

 

حيث قال “لقد أدركنا إمكانات السوق الأوروبية لبعض الوقت. نحن لا نرى أنفسنا فقط كعلامة تجارية محلية في الصين ، ولكن من خلال التكنولوجيا والتصميم والمنتجات ، يجب أن نكون قادرين على تقديم ذلك لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.

 

وأضاف “نريد الكشف عن استراتيجيتنا للعديد من البلدان الأخرى في أوروبا هذا العام. نحن نفكر أيضًا في إحضار ليس فقط جي3 ، ولكن أعتقد أن سيارة الصالون بي7 ستلقى استحسانًا كبيرًا في السوق الأوروبية “.

 

إكس بينج تطور نموذج جديد حاليًَا

 

هناك المزيد يحدث أيضًا ، لأن إكس بينج تطور حاليًا نماذج جديدة بسعر مناسب. تخطط لإطلاق منتج جديد كل عام ، وسيكون عام 2021 بمثابة “صالون عائلي” بقاعدة عجلات أقصر ولكن مساحة داخلية أكبر من بي7. ستعتمد على منصة جي3 وستحتوي على الكثير من تقنيات القيادة الذاتية – وهو أمر تعمل عليه إكس بينج بشكل كبير.

 

تخطط الشركة التي تتخذ من قوانغتشو مقراً لها لبيع سياراتها في أوروبا بطريقة تقليدية. “ليس من السهل بناء علامة تجارية للمستهلكين. يجب أن يكون لديك وجود محلي في كل من هذه الدول الأوروبية. لا تزال هناك اختلافات في اللغة ويحتاج المنتج إلى ضبطه ليناسب ذوق العميل المحلي “، كما يقول جو.

 

بيع السيارة على الإنترنت لن يكون أفضل طريقة لبدء العلامة التجارية

 

“البيع عبر الإنترنت لن يكون أفضل طريقة لبدء علامة تجارية. أعتقد بالنسبة لنا أننا سنتأكد من أننا نبدأ بشيء يتيح لنا الوصول إلى العملاء والتفاعل معهم “.

 

شيء آخر ليس جزءًا من خطط إكس بينج هو شبكة الشحن الفائق المجانية مثل تلك التي أنشأتها مؤخرًا لعملائها في جميع أنحاء الصين.

 

كتبه- أحمد حسن عبد الكريم

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

جيلي تستعين بعملاق البحث الصيني “بايدو” في تطوير السيارات الكهربائية

 

نيو الصينية تطرح سيارة كهربائية بمدى يلامس 1000 كم وبطارية قابلة للاستبدال في 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى