بالصور: سكودا كوشاك 2021 تظهر في مناطق أوروبية وتبدو جاهزة للإنتاج

لم تصبح الصين هي الدولة الوحيدة التي تحصل على طرازات سكودا متخصصة لأن الهند ستمتلك قريبًا سيارتها الخاصة – سكودا كوشاك أيضًا. حيث تم تسميته على اسم “كوشاك” (التي تعني “الملك” أو “الإمبراطور” في اللغة الهندية القديمة للسنسكريتية) ، ووكشفت بضع صور على بعد آلاف الأميال نموذج أولي قريب الإنتاج في مكان ما في أوروبا.

 

كوشاك تتبع تخطيط مصباح كودياك و وكوميك وكاروك

 

على الرغم من أن كل شيء مغطى ، يمكن بسهولة رؤية كوشاك تتبع تخطيط المصباح الذي تستخدمه سكودا لعمليات الانتقال العالمية في كودياك و كاروك و كاميك ، من خلال عرض نفس التصميم المنفصل . ستأتي الإصدارات الأعلى مع مصابيح LED في المقدمة وكذلك في الخلف حيث يبدو أنها تحتوي على مصابيح خلفية تشبه سكالا. الاختباء تحت التمويه هو تصميم لا ينبغي أن يبتعد كثيرًا عن مفهوم Vision IN الذي تم الكشف عنه منذ ما يقرب من عام.

 

يقوم التمويه بعمل جيد في إخفاء التصميم الخارجي ، وأصدرت سكودا مجموعتها الخاصة من “لقطات التجسس” مع نماذج أولية مغطاة بتمويه أحمر أكثر جاذبية.

 

وتأتي كوشاك ببمظهر متين وعجلات كبيرة لجعل السيارة تبدو أكبر مما هو عليه في الواقع. لا تكشف العلامة التجارية التشيكية عن حجم السيارة ، لكننا نعلم أنها تحتوي على قاعدة عجلات تبلغ 2651 ملم (104.3 بوصة). للتذكير ، يبلغ طول مفهوم Vision IN ـ 4،256 مم (167.6 بوصة) ، ونتوقع أن يكون لنسخة الإنتاج نفس البصمة.

 

تعتمد سكودا كوشاك على محركات بنزين

 

ستركب السيارة على إصدار خاص بالهند من MQB A0 ، وهي منصة دعمت أيضًا كاميك صب كومبكت كروس أوفر المباع دوليًا. سيتم توفير الطاقة من خلال محركات بنزين مألوفة بثلاث أسطوانات 1.0 TSI وأربع أسطوانات 1.5 TSI متصلة بدليل من ست سرعات أو أوتوماتيكي بست سرعات أو DSG بسبع سرعات ، اعتمادًا على مستوى القطع. سيتم بيع كوشاك حصريًا بتصميم دفع بالعجلات الأمامية للحفاظ على انخفاض التكاليف.

 

تذكر سكودا الهند أن الكروس الجديد يمكن تزويده بما يصل إلى ستة وسائد هوائية والتحكم في التلال ، إلى جانب التحكم الإلكتروني في الثبات ومساحات استشعار المطر. تشمل الأشياء الجيدة الأخرى المخطط لها لـ كوشاك المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات ، والتحكم التلقائي في المناخ ، ونظام المعلومات والترفيه على غرار الكمبيوتر اللوحي ، والتحكم في التطواف.

 

ومن المقرر أن يتم الكشف الكامل في شهر مارس ، ومن ثم سيتعين على كوشاك مواجهة منافسة شديدة قادمة من نيسان ماجنيت و هيونداي كريتا و كيا سيلتوس و فولكس فاجن تيجوان.

 

كتبه- أحمد حسن عبد الكريم

 

مدير سكودا: نسعى للتواجد ضمن أفضل 3 علامات محليًا بمعدل نمو 40%

 

مدير سكودا: الحصص الاسيترادية لـ سكودا أوكتافيا A8 غير كافية ونحاول حل الأزمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى