ألفا جنيه زيادة على هيونداي “ألنترا HD”

رفعت مجموعة “جي بى غبور” أوتو، الوكيل الحصري للعلامة التجارية “هيونداي” بمصر، أسعار فئات “النترا HD” موديل 2021، بواقع ألفي جنيه.

وصار سعر الفئة الأولى 241 ألف جنيه بدلا من 239، والفئة الثانية 248 ألف جنيه بدلا من 246، والثالثة 254 ألف جنيه، والرابعة 261 ألف بدلا من 247 ألف جنيه، والفئة الخامسة 269 ألف بدلا من 267 ألف جنيه.

وتأتي سيارة هيونداى “النترا HD” بمحرك 1600 سي سي، ينتج قوة 121 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 156 نيوتن/ متر، ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود يبلغ 6.8 لتر- عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

ويصاحب هيونداى النترا HD موديل 2021 مجموعة من مواصفات الأمان، منها “الوسائد هوائية، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، والتحكم في الفرامل في المنحنيات CBC، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع اليكتروني للفرامل EBD، ونظام مراقبة ضغط الإطارات “TPMS”.

وتتضمن على مجموعة من التجهيزات والكماليات ومنها “جنوط رياضية 14 بوصة، ومصابيح ضباب امامية، وخلفية مع اضاءة LED، زجاج ملون، ومرايات جانبية كهربائية الضبط، وإشارات جانبية وتكييف يدوي، بالاضافة إلى فرش فاخر للمقاعد، ومسند يد أمامي، وصندوق تخزين، كما يتمتع وجة السيارة بشبكة أمامية من الكروم، ومقابض داخلية بطلاء من الكروم، وبكتات الأبواب من الكروم، وحلية كروم خلفية، وسبويلر خلفي.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

جونز: السيارات الكهربائية لن تنخفض بشكل كبير في السعر بل ستصبح المحركات أكثر سعرًا

 

4 آلاف جنيه زيادة على سعر “نيسان چوك”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى