شروط الحصول على سيارة في المزاد الحكومي

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، عن تنظيم مزاد علني لبيع سيارات جمارك “سفاجا والغردقة، ودمياط، وبضائع جمارك دمياط وأسوان” يوم الأربعاء الموافق 3 فبراير الجارِ.

 

ويعقد المزاد في قاعة النادي المصري بعين الصيرة بجوار “حديقة الفسطاط”، بتمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.

 

وحددت الهيئة العامة للخدمات الحكومية أن يكون شراء كراسة الشروط أحد الشروط الاساسية لدخول المزاد، وتطلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الهيئة وسعرها 400 جنيه.

 

وتتضمن خطوات الشراء من المزاد الآتى:

 

1) شراء دفتر الشروط والمواصفات من مقر الهيئة 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي الدقي “تكلفتها 400 جنيه”.

 

2) يتم دفع 10 آلاف جنيه تأمين للاشتراك في المزاد “البيع دون عمولة والمعاينة أساسية”.

 

3) تطلب البطاقة الضريبية من الخاضعين لها 30 % فور رسو المزاد وباقي الثمن خلال 15 يوما، ويكون البيع طبقا للشروط المدونة بكراسة المواصفات ومبلغ الترسية هو المبلغ المدفوع.

 

4) في حال عدم رسو أي مجموعة من السيارات على المشترك في المزاد يتم استرداد التأمين، كما يتم خصم التأمين من سعر السيارة في حالة رسو اللوط على المشترك.

 

5) حال عدم السداد أو سحب المتزايد عطاؤه يصبح التأمين المؤقت حقًا للجهة الإدارية، ويتم سداد مقدم الثمن نقدًا بخزينة الهيئة أو بشيك مصرفي مقبول الدفع.

 

6) يتم سداد باقي مبلغ الـ 70% خلال 15 يوما من اليوم التالي لرسوم المزاد عليه، كما يجوز منح مهلة إضافية للسداد مدتها 10 أيام بموافقة السلطة المختصة.

 

نيسان وكيا وتويوتا … أبرز العلامات العالمية بالمزاد

 

أشارت بوابة التعاقدات العامة عبر الموقع الإلكتروني التابع لها، أن المزاد العلني يشمل سيارات “ملاكي، ونقل، وجرارات” من ماركات عديدة أبرزها “جراند شيروكي، ومرسيدس، وهوندا، وشيفروليه، وفولفو، وGMC، وهيونداي، وفولكس، وفورد، وميتسوبيشي، وإيسوزو، ودايو، وبي إم دبليو، وتويوتا، وكيا، ونيسان، وأوبل”.

 

كتبت : دينا محمد

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

جونز: السيارات الكهربائية لن تنخفض بشكل كبير في السعر بل ستصبح المحركات أكثر سعرًا

 

4 آلاف جنيه زيادة على سعر “نيسان چوك”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى