الحكومة البريطانية تتعهد بتوفير 2.5 مليار إسترليني لصيانة الطرق

خصصت وزارة النقل البريطانية 500 مليون جنيه إسترليني للسلطات المحلية في المملكة المتحدة لصيانة الطرق الأساسية – ما يكفي لملء 10 ملايين حفرة .

 

يأتي الاستثمار من صندوق بوثليث الذي تبلغ قيمته 2.5 مليار جنيه إسترليني ، والذي سيوفر 500 مليون جنيه إسترليني سنويًا حتى 2024/2025 ، كما هو مفصل في ميزانية المستشارة ريشي سوناك لعام 2020 في مارس من العام الماضي.

 

وفقا لوزارة النقل ، فإن متوسط ​​تكلفة الحفر يبلغ حوالي 50 جنيهًا إسترلينيًا. وقال إن هذا الصندوق المخصص سيُخصص “لجعل آلاف الطرق المحلية أكثر أمانًا وأسهل للقيادة والدراجة”.

 

النقل البريطانية خصصت 1.1 مليار إسترليني لصيانة الطرق في 2021/2022

 

في المجموع ، خصصت وزارة النقل أكثر من 1.1 مليار جنيه إسترليني لصيانة الطـرق الوطنية على مدار 2021/2022.

 

وقالت وزيرة النقل البارونة فير: “نحن نعلم أن الحفر هي أكثر من مجرد مصدر إزعاج: يمكن أن تكون خطرة على السائقين وراكبي الدراجات على حد سواء وتتسبب في أضرار لآلاف المركبات كل عام.

 

“سيساعد التمويل المخصص اليوم المجالس على ضمان مواكبة الطرق في منطقتهم للمعايير القياسية والتعامل مع الحفر التي تصيب مستخدمي الطرق على الفور”.

 

الحكومة البريطانية تعهدت بتخصيص 27 مليار إسترليني للبنية التحتية للطرق

 

كثفت الحكومة مؤخرًا حزمة الدعم المالي للبنية التحتية للطرق في المملكة المتحدة ، وتعهدت بتقديم 27 مليار جنيه إسترليني – وهو أكبر استثمار حتى الآن – لصيانة الطـرق وتشغيلها وتجديدها كجزء من استراتيجية استثمار الطرق 2.

 

بحلول عام 2050 ، من المخطط أن يكون هناك 20 وصلة طرق جديدة لموانئ ومطارات المملكة المتحدة ، وأكثر من 100 تقاطع طرق سريع جديد و 4000 ميل من الطـرق الجديدة.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

مطالبات بمراجعة الطـرق السريعة الذكية بعد حادث وفاة في المملكة المتحدة

 

المرور يغلق بعض الطـرق بسبب الشبورة الكثيفة صباح اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى