5 آلاف جنيه “أوفر برايس” على أسعار “كيا سبورتاج”

فُرضت زيادات سعرية على السيارة “كيا سبورتاج” موديل 2021 من جانب الموزعين التجار وذلك نتيجة لقلة المعروض من السيارات الفترة الحالية ليبلغ الاوفر برايس على هيونداي النترا إلى 5 آلاف جنية لمختلف الفئات المطروحة فى السوق المحلية.

وتأتى سيارات «كيا سبورتاج» بأسعار غير رسمية تتراوح بين 405 إلى 535 ألف جنية لمختلف الفئات، و أن السعر الرسمي كيا سبورتاج تتراوح بين 400 ألف جنية و530 ألف جنية لمختلف الفئات.

 

تعتمد السيارة الكورية، كيا سبورتاج، محرك 1600 سي سي، 4 سلندر، بعزم قوة 140 حصان، بعزم دوران 168 نيوتن / متر، ناقل الحركة 4 سرعات، جر أمامى، مدة تسارع السيارة من 0 الى 100 كم خلال 11.3 ثانية، استهلاك الوقود السيارة، كلمن 100 كم تحتاج السيارة 6.6 لتر .

 

تتمتع بشكل انسيابى انيق ، بها عجلات رياضية قياس 17 بوصة ، كما تتمير سورتاج مرايات جانبية مدعومة بإشارات ضوئية ، كما تتوفر بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، منها “الوسائد هوائية، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، والتحكم في الفرامل في المنحنيات CBC ،ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، توزيع اليكتروني للفرامل EBD، ونظام مراقبة ضغط الإطارات “TPMS”.

 

و تتميز سبورتاج بمجموعة من الكماليات منها مصابيح ضباب أمامية،ووقضبان سقف رياضية، وزجاج فاميه، ومكييف هواء مع وجود مخارج خلفية، وخاصية طي المرايات الجانبية كهربائيًا،  ومساند يد أماية وخلفية، واحتوت على نظام ترفيهي مكون من (عدد 6 مكبرات صوتية، وبلوتوث، وراديو) مع خاصية التحكم فى الوسائل من خلال عجله القيادة.

 

:: قد يهمك ايضا ::

 

المعايير الإضافية لتمويل مركبات الميكروباص وسيارات الأجرة

 

فئات لن تحصل على سيارات في مبادرة الإحلال.. تعرف عليهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى