جيب تستعرض رانجلر الكهربائية بالكامل قبل إزاحة الستار عنها في مارس

أكدت جيب بهدوء أنه سيتم عرض مفهوم رانجلر الكهربائية الشهر المقبل في حدث إستر موب سفاري الذي تنظمه الشركة في ولاية يوتا.

 

تم إنشاء موقع ويب جديد ، أطلق عليه اسم ذا ورت أهيد ، من قبل الشركة الأمريكية بعد العرض الأول لإعلانها سوبر بوول ، والذي ظهر فيه بروس سبرينغستين. يعرض مربع صغير على الموقع تفاصيل خطة جيب “للكشف عن مفهوم جيب رانجلر الكهربائية التي تعمل بالبطارية بنسبة 100٪” في الحدث الذي سيبدأ في 27 مارس.

 

أشارت تقارير إعلامية الأسبوع الماضي إلى إلغاء الحدث بسبب جائحة فيروس كورونا ، لكن المنظمين أوضحوا الآن أن الحدث سيمضي قدمًا.

 

محرك رانجلر الكهربائي في المقدمة ووحدات البطارية في الهيكل رانجلر على شكل سلم

 

لا تزال التفاصيل الرسمية لسيارة رانجلر الكهربائية ضعيفة على الأرض ، لكن صور المعاينة تكشف عن تخطيط مجموعة نقل الحركة تحت الجلد. يظهر محرك كهربائي في المقدمة ، بينما يتم ضغط وحدات البطارية في هيكل رانجلر القائم على شكل سلم.

 

ومن المثير للاهتمام ، أن 4×4 يبدو أيضًا أنه يحتفظ بصندوق تروس طولي تقليدي إلى حد ما وعلبة نقل قادمة من المحرك ، مع عمود قيادة وتفاضل يربط بين العجلات الخلفية للدفع الرباعي. وهذا يختلف بشكل كبير عن معظم السيارات الكهربائية ذات الدفع الرباعي ، والتي ليس لها اتصال مادي بين محركين كهربائيين مثبتين على كل محور وتعتمد على الإلكترونيات لتقسيم القيادة بينهما.

 

التصميم الجديد ربما يكون بسعة بطارية إضافية تبلغ 17 كيلو واط

 

لا يختلف التصميم عن تصميم الهجين الجديد رانجلر 4xe الإضافي ، وإن كان بسعة بطارية إضافية تزيد عن حزمة 17kWh التي تتميز بها. يوفر ذلك نطاقًا كهربائيًا متواضعًا يبلغ 25 ميلًا (توقع زيادة كبيرة في السيارة الكهربائية) مع الاحتفاظ ببراعة الطرق الوعرة المطلوبة لسيارة رانجلر.

 

تمت معاينة أيضًا على موقع جيب الأخير على الويب خطة لتثبيت محطات شحن تعمل بالطاقة الشمسية تحمل علامة جيب التجارية عبر مسارات شارة الشرف الخاصة بالشركة في الولايات المتحدة. وستشمل هذه موآب ، ويوتا ، وكذلك روبيكون تريل في كاليفورنيا.

 

علاوة على ذلك ، تخطط جيب لإطلاق وظيفة مساعد القيادة النشطة بدون استخدام اليدين في بعض الأسواق في أواخر عام 2021 ، في حين أن شيروكي التي تم الكشف عنها مؤخرًا ستستفيد من متغير 4xe الهجين الإضافي أيضًا.

جيب رانجلر الكهربائية

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

دراسة بجامعة فلورنسا: الآثار البيئية السلبية للسيارات الكهربائية أكبر من ذات محرك الاحتراق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى