77 مليار جنيه مبيعات مستهدفه لـ O WEST خلال الـ 8 سنوات المقبلة

تستهدف شركة أوراسكوم من خلال “O WEST” مبيعات تبلغ نحو77 مليار جنيه على مدار الـ 8 سنوات المقبلة، و بناء ما يقرب من 10 آلاف وحدة سكنية.

قال عمر الحمامصى، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة، لـ”ايجيبت أوتوموتيف”، على هامش انطلاق بطولة الجمهورية للراليات 2021، إن الشركه تستهدف زياده حجم مبيعاتها خلال الـ 8 سنوات المقبلة، لتصل إلى مايقرب من 77 مليار جنيه.

واستضافة “O West” للبطولة بالدورة الثالثة هذا العام، يأتي تأكيدا على استراتيجية أوراسكوم للتنمية.

وجاءت فعاليات بطولة الراليات 2021 التى تستضيفها “O West” بالتعاون مع نادي السيارات والرحلات المصري، وتحت رعاية وزارتي الداخلية والسياحة والآثار.
أوضح أن الشركة لجأت إلى بعض التغييرات الطفيفة عما كان مخطط له، نتيجة التداعيات السلبية لانتشار فيروس كورونا، قائلًا: “رغم ذلك نسير على نفس المعدلات المرجوة سواء قيمة المبيعات المستهدفة أو مدة تنفيذ المشروع”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة، إن الأيام القليلة المقبلة ستشهد بدء طرح وحدات سكنية جديدة ضمن المرحلة الثانية من مشروع “O WEST”، والتى تبدأ مساحتها من 142 متر مربع.

ويذكر أن “الحمامصي” تولى إدارة شركة اوراسكوم للتنمية القابضة، المملوكة للمهندس سميح ساويرس، خلفا للراحل خالد بشارة، وذلك خلال الربع الأخير من العام الماضي.

وعمل المهندس عمر الحمامصي، نحو 18 عام بشركة ماكينزي وشركاه، كشريك رئيسي في مكتب الشرق الأوسط وكان سابقًا في مكتب بلجيكا، وحاصل على درجة الماجستير من جامعة ستانفورد.

وتولى العديد من الأعمال في مجال النقل والسفر، كما تركز عمله على قيادة التحولات الشاملة للشركات متعددة الجنسيات في الشرق الأوسط وأوروبا، وعمل على عدد من عمليات الاستحواذ الخارجية لهذه الشركات.

كتبت : دينا محمد و زمزم مصطفى

:: قد يهمك ايضا ::

“او ويست” المدينة التي تستضيف الحدث الأكبر للسيارت في مصر

 

مواصفات وأسعار صيانة “اوبل جراند لاندX” موديل 2021

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى