بيجو تكشف عن شعارها الجديد تمامًا والمستوحى من تراثها

كشفت شركة السيارات بيجـو عن شعارها الجديد تمامًا والمستوحى من تراثها حيث تعتزم إطلاق بيجو 308 الجديدة والشروع في تغيير السوق.

 

التصميم مألوف من مفهوم إي ليجند المصمم على الطراز القديم لعام 2018، ويتميز بتفسير ثنائي الأبعاد لشعار العلامة التجارية للعلامة التجارية، والمزين بخلفية على شكل درع.

 

لقد تم عرضه بعد اندماج بيجو الأخير في عملاق السيارات ستيلينتس الجديد، لكن المدير التنفيذي لندا جاكسون قال إنه كان قيد التطوير “منذ قبل أن نبدأ التفكير في ستيلينتس”. في عام 2020 ، احتفلت بيجـو بالذكرى السنوية 210 لتأسيسها ، وتزعم أنها “أقدم علامة تجارية للسيارات باقية في العالم”.

 

سيظهر الشعار الجديد لبيجو لأول مرة في المواد الترويجية لها والمبيعات الخاصة بهل وذلك قبل طرح السيارات للإنتاج، ومن المحتمل أن تبدأ مع طراز بيجو 308 هاتشباك والذي معاد اختراعه، ومن المقرر الكشف عن الطراز في الأشهر المقبلة. وذلك بحلول نهاية عام 2023، في حين تتم إعادة تسمية جميع مواقع الوكلاء بالكامل.

 

شعار بيجو الجديد هو الشعار رقم 11 خلال 171 عام

 

إنه الشعار رقم 11 الذي ستستخدمه العلامة التجارية الفرنسية بيجـو منذ عام 1850، وسيتم طرحه كجزء من انتقال بيجـو إلى الكهربة. بحلول نهاية عام 2021، تخطط العلامة التجارية لأن تصبح 80٪ من مبيعاتها الأوروبية نماذج كهربائية، و 100٪ بحلول عام 2025.

 

وقالت الشركة الفرنسية إنه تم اختيار لغة تصميم رجعية للعلامة التجارية الجديدة وذلك بهدف الاحتفال بمفهوم الوقت ومفهوم عيش اللحظة. تدعي العلامة التجارية أنها تشير إلى تراث بيجـو ومستقبلها ، تمامًا مثل إي ليجند، التي تقترن مجموعة نقل الحركة الكهربائية عالية الإنتاج بتصميم مستوحى من 1968 بيجو 504 كوبيه.

 

لا يوجد ما يشير إلى أن الشركة الفرنسية تخطط من أجل وضع المفهوم قيد الإنتاج، وذلك على الرغم من إطلاق شارة الشركة المميزة، ولكن من المحتمل أن تؤثر هذه العناصر سواء التصميم الخارجي والتصميم الداخلي على نماذج بيجـو المستقبلية للإنتاج.

 

بيجو 308 هاتشباك هي الأولى بشعار بيجو الجديد

 

ستكون سيارة بيجو 308 هاتشباك العائلية أول سيارة ترتدي الشارة الجديدة، وسيتم الكشف عنها هذا العام كإعادة ابتكار جذرية لمنافس بيجو فورد فوكس. لا تعطي النماذج الأولية أي إشارة إلى إشارات التصميم الرجعية، ولكن سيتم إصلاح التصميم بشكل جذري لجعل النموذج يتماشى مع أحدث طرازات 208 و 2008 و 508 ، في حين أن منصة إي إم بي 2 المحدثة سوف تستوعب البنزين والديزل وخيارات توليد القوة الهجينة.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

كيا تكشف عن شعارها وعبارتها الترويجية الجديدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى