اليوم أستون مارتن تزيح الستار عن أول سيارة فورمولا 1 منذ 1960

يعود اسم أستون مارتن إلى الفورمولا 1 هذا العام للمرة الأولى منذ عام 1960، وستكشف العلامة التجارية رسميًا عن أول سباقات لها اليوم.

 

مع شركة استشارات تكنولوجيا المعلومات كوجنيزانت بصفتها الراعي الرئيسي، سيتم قيادة متسابق AMR21 الجديد من أستون مارتن، من قبل سيباستيان فيتيل بطل الفورمولا 1 أربع مرات ولانس سترول، نجل رئيس الفريق ومالك أستون مارتن لورانس سترول.

 

الفريق إعادة تسمية لعلامة BWT

 

يعد فريق أستون مارتن في الأساس بمثابة إعادة تسمية لعلامة BWT ركينج باونت التي أسستها سترول، والتي تم تشكيلها من أصول Force India. وستستمر في استخدام وحدات الطاقة لـمرسيدس-AMG كجزء من اتفاقية فنية طويلة الأمد مع الشركة المصنعة الألمانية التي أبرمها رئيس الفريق أوتمار سزفنيور في عام 2014.

 

سيتم الانتهاء من AMR21 في الغالب في ظل سباق “بريطانيا ركينج جرين”، مرددًا جهود أستون مارتن السابقة في الفورمولا 1 ، والتي تم التخلي عنها بعد سلسلة من السباقات غير الناجحة في عام 1960. وتحول الشركة تركيزها في رياضة السيارات إلى سباقات السيارات الرياضية ، وهو مجال تستمر فيه. للتمتع بالنجاح.

 

لانسي سترول يحتفظ بمقعده لعام 2021

 

موقع أستون مارتن وافد جديد على شبكة الفورمولا وهو واحد مشابه لسيارة رينو ألباني، وهو إعادة تسمية لفريق عمل رينو ، الذي شارك في سباقات الفورمولا 1 وقدم وحدات الطاقة عبر فترات مختلفة منذ عام 1977. مثل فريق أستون مارتن ، يمكن لشركة ألباني تتبع جذورها من خلال ملابس مختلفة بأسماء مختلفة.

 

يحتفظ لانسي سترول بمقعده لعام 2021، لكن فيتيل ينضم بعد فترة من الأداء الضعيف في فيراري ، حيث تفوق عليه الوافد الجديد تشارلز لوكلير. كان آخر فوز لفيتل في السباق في سنغافورة في عام 2019، وكان آخر ألقابه الأربعة المتتالية في البطولة عام 2014، وهو آخر موسم له مع ريد بول ريسينغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى