بالصور: سايبرستر نموذج كهربائي جديد لـ إم جي بمدى 500 كم

أصدرت MG صورًا جديدة لمفهومها الراديكالي إم جي سايبرستر –  MG Cyberster ، والذي من المقرر الكشف عنه بالكامل في 31 مارس.

 

نشرت من قبل الشركة الأم الصينية إم جي موتور، سايك ، تعطي الصور المزيد من القرائن على تصميم رودستر ذات البابين. وتشمل الميزات الرئيسية غطاء المحرك الطويل ، والنهاية الخلفية شديدة الانحدار وشارات MG المضيئة. لا تشبه السيارة آخر سيارة رودستر أنتجتها العلامة التجارية MG TF .

 

يظهر الآن في هذه الصور الجديدة سطح خلفي من طراز سبييدستر مع دعامات مزدوجة ذات تصميم مستقبلي وفاصل أمامي بارز – وكلاهما يشير إلى تركيز قوي على الديناميكا الهوائية والأداء. لا يزال من غير الواضح ما إذا كان المفهوم يعاين سيارة إنتاج ، لكن هذه التصورات تشير إلى أنها ستكون بمثابة عرض لإمكانيات سايك موتور المستقلة وتقنية الجيل التالي للمركبات الكهربائية.

 

إم جي سايبرستر –  MG Cyberster تعمل بتكنولوجيا الجيل الخامس

 

يقال إن إم جي سايبرستر –  MG Cyberster تتميز بتكنولوجيا الاتصال 5G وميزات القيادة المستقلة من المستوى 3 ، لكن مجموعة نقل الحركة الكهربائية الخاصة بها لا تزال غير مفصّلة. ستستخدم نسخة الإنتاج من مفهوم الكوبيه الرياضية إي موشن لعام 2017 مجموعة نقل الحركة ذات المحركين والدفع الرباعي من SAIC – لذلك من المحتمل أن يكون هناك بعض الاختلاف في هذا الأمر.

 

لطالما تم طرح فكرة إعادة تشغيل MG بشكلها الناجح تاريخياً المكون من مقعدين. في عام 2014 ، علمت شركة Autocar أن استوديو التصميم في شنغهاي التابع لشركة SAIC يعمل على تطوير خيارات لسيارة رياضية جديدة ، ولكن هذا كان فقط في مرحلة اقتراح التحقيق.

 

سرعة الانتقال إلى 100 كم في 4 ثوانِ

 

تم تشغيل إي موشن بواسطة مجموعة نقل الحركة الكهربائية المطورة داخليًا والتي يُزعم أنها تعطي وقتًا من 0 إلى 62 ميل، نحو 100 كيلو في الساعة في الساعة أقل من 4.0 ثوانٍ ومدى يزيد عن 310 أميال ، أي حوالي 500 كيلو متر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى