ميني تراهن على مستقبلها الكهربائي بـ JCW GP في سباق فورمولا E

جمعت ميني عناصر من مستقبلها الكهربائي “مع تاريخ السباقات الغني لجون كوبر وركس” لإنشاء “JCW GP” وهي إعادة صياغة جذرية لميني إلكتريك، والتي سيتم استخدامها كسيارة سريعة في بطولة فورمولا E 2021.

 

قال رئيس ميني، في إعطائه أدلة حول قدرة النموذج على التأثير في سيارات الإنتاج في المستقبل، إن السيارة تظهر أن “الرسالة واضحة: الكهرباء وجون مناسبان جيدًا “.

 

مميزات JCW GP

 

تأثير سيارة ميني JCW GP الرئيسية للأداء واضح، مجارف هواء بارزة في الجانب، وجناح خلفي كبير ونقطة فاصل أمامي معزز للديناميكا الهوائية لتركيز أدائها، في حين تم نقل عجلات السيارة الرياضية المصنوعة من سبائك معدنية مقاس 18 بوصة وتشطيبها في كسوة فريدة بلونين.

 

تم التخلص من الوزن بشكل أساسي عن طريق إزالة المقاعد الخلفية، وكذلك التخلص من نظام المعلومات والترفيه ومقابض الأبواب الداخلية، كما تم استخدام ألياف الكربون في عجلة القيادة والكونسول الوسطي.

 

يعد جهاز تحديد السرعة أخف بمقدار 130 كجم من السيارة المخصصة للطرق، ويحتوي على مجموعة من ترقيات الهيكل التي تهدف إلى تعزيز الأداء الديناميكي.

 

تم تركيب نظام تعليق بمواصفات السباق مع ملفات قابلة للتعديل بثلاثة اتجاهات لتوفير “أقصى قدر من الشعور بالسيارات”.

 

يؤدي نظام الدفع إلى قوة 181 حصانًا و 206 رطلاً، لكن إجراءات الوزن الخفيف “الصارمة” أدت إلى تعزيز ملموس في الأداء، مما أدى إلى خفض وقت الانطلاق من 0- 100 كيلو متر ميل في الساعة بمقدار 0.6 ثانية إلى 6.7 ثانية.

 

التحسينات الإضافية في JCW GP

 

تشمل التحسينات الإضافية حوامل ذراع التحكم الجديدة، وزيادة في عرض الجنزير بمقدار 10 مم، وماسكات المكابح الحالية رباعية المكابس من JCW GP وعجلات رياضية.

 

سيظهر نموذج ميني لأول مرة في 10 أبريل الجارِ عندما يبدأ موسم فورمولا E في روما. سيقودها سائق سيارة السلامة في الفورمولا إي برونو كوريا، الذي قال عن السيارة: “القيادة ممتعة للغاية، إنها تشبه الكارتينج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى