جينيسيس تكشف عن سيارة كهربائية فاخرة

تم الكشف عن جينيسيس X المفهوم الجديد للشركة لعرض رؤيتها للسيارات السياحية الفاخرة والمستدامة مع مجموعة نقل الحركة الكهربائية.

إنها المفهوم الخامس للعلامة التجارية الكورية منذ أن تأسست من قِبل شركة هيونداي.

 

مازالت تفاصيل الأداء لم تُكشف بعد

على الرغم من وصف جينيسيس X بأنها كهربائية بالكامل، إلا أن جينيسيس لم تحدد أي تفاصيل أداء بخلاف الإصرار على أنها “جي تي عالية الأداء”.

تتميز الواجهة الأمامية بشبكة كبيرة – وهي ميزة غير معتادة في السيارة الكهربائية، حيث أن متطلبات التبريد عادة ما تكون أقل بكثير من تلك الخاصة بالمركبات التي تعمل بمحركات الاحتراق. ومع ذلك، تصر جينيسيـس X على أن هذا بالإضافة إلى كمية الهواء التي تحتها تساعد على تحسين تدفق الهواء وتقليل المقاومة وتوسيع نطاق السيارة.

تتميز العجلات المصنوعة من خلائط الألومنيوم بتصميم “من النوع التوربيني” بخمس أضلاع، مع ملاقط مكابح بلون أخضر ليموني تهدف إلى التلميح إلى خصائص أداء السيارة. تدعي جينيسيـس أن الجزء الخلفي يشتمل على شكل حدوة حصان يساعد على ربط المظهر الجانبي الأنيق للمفهوم معًا.

يمكن رؤية كاميرات الفيديو الخارجية بدلاً من المرايا الجانبية المعتادة في الصور التي تم إصدارها حتى الآن.

 

لقد بذلت جينيسيس جهودًا كبيرة للتأكد من أن مقصورة جينيسيس X تبدو وكأنها “موجهة للسائق”، مع لوحة القيادة والكونسول الوسطي الذي يحيط بالسائق. تضيف أحزمة الأمان ذات الأربع نقاط إحساسًا بالأمان أثناء التنقل.

 

تحتوي الشاشة الرقمية على نظام المعلومات والترفيه وتكييف الهواء، بينما يتم استخدام رافعة بلورية للتبديل بين أوضاع القيادة.

 

مقصورة السيارة بُنيت بمواد معاد تدويرها

 

تم الانتهاء من المقصورة بمواد معاد تدويرها. على سبيل المثال، النسيج ذو النقش المستخدم في أحزمة المقاعد وعجلة القيادة وغطاء الوسادة الهوائية مصنوع من قطع الجلد المتبقية من عمليات التصنيع الأخرى.

 

قال رئيس العلامة التجارية جاي تشانغ: “السيارة التي نكشف النقاب عنها اليوم هي سيارة تجسد العناصر الأساسية التي تتبعها جينيسيس في تصميماتها. يرجى التوقف لحظة للتعرف على مستقبل تصميم جينيسيس من خلال هذه السيارة الاختبارية، والتي يجسد روح علامتنا التجارية التقدمية والجريئة “.

 

وأضاف رئيس التصميم سانجي آب لي: “يمكن وصف مفهوم جينيسيس X بأنه الرؤية النهائية للأناقة الرياضية، وهي لغة التصميم المتأصلة في جينيسيس.”

 

جدير بالذكر أن جينيسيـس عينت رئيس مبيعات أودي السابق دومينيك بوش في سبتمبر من العام الماضي للإشراف على إطلاقها في أوروبا. كان من المتوقع أن يحدث هذا في عام 2020 ولكن تم تأجيله إلى عام 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى