ستروين: لا نعانى من نقص مخزون موديلات 2021

قال أحمد جميل مدير تسويق العلامة التجارية ستروين، إن موديلات 2021 لسيارات ستروين متوفرة فى السوق المصرى بشكل مناسب غير أن هناك بعض الطرازات التي تستوجب حجوزات لمدة لا تتعدى الثلاثة أسابيع.

وأشار جميل إلى أن تأخير تسليم بعض الموديلات جاء نتيجة عدم قدرة الشركات الأم على تلبية طلبيات الأسواق لوجود خلل في إنتاج مكونات السيارات بداعي الإغلاق الكامل السنة الماضية والإغلاق الجزئي هذه السنة بسبب جائحة كورونا.

وأوضح جميل أن فيروس كورونا فرض على ستروين العام الماضى تأخير التسليم لفترات تتجاوز الثلاثة أشهر، وقد تجاوزت تلك الأزمة العام الحالي.

وعن الأوفر برايس قال مدير التسويق للعلامة ستروين بمجموعة القصراوى، إن الشركة لا تملك منع التجار والموزعين من فرض زيادات سعرية فوق الرسمية لأن العملاء هم العامل الرئيسي والسبب وراء تلك الزيادة بالموافقة على الاستلام الفوري مقابل الزيادة.

وتابع أن الشركة تخصيص من الحصص الاستيرادية جزء للبيع مباشرة للعملاء و جزء آخر تجارى للموزعين، فعند استلام جواب الافراج الجمركى يقوم العميل بالاستلام فورى.

و كشف جميل على زيادة المبيعات بنسبة 50% فى العام الماضى 2020 رغم من تحديات التي تواجه العالم بسبب جائحة كورونا لافتا إلى أن هذه الزيادة جاءت نتيجة تدشين طرازى جديدان فى السوق المصرى الذى شهد اقبالأً من الجمهور عليهم و هم C5 ,C3

 

و كشف جميل على خطة مجموعة القصراوى على الانتشار مراكز الخدمة و معارض السيارات لتغطية جميع المحافظات بتعاون مع العديد من الموزعين.

 

و اشار الى أن ستروين تقدم خدمات ما بعد من صيانات دورية و قطع غيار البيع باسعار تنافس جميع الشركات الأخرى بالاضافة الى ان الشركة هذة الفترة ليها فائض من قطع الغيار ولا تعانى من تأخير الواردات من الخارج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى