الرئيس التجاري لفولفو: لابد من سعر محدد وتنافسي للسيارات وإلا لن تبيع

قال رئيس العمليات التجارية لمجموعة سيارات فولفـو، ليكس كيرسماكرز، “يشعر الناس بشكل متزايد بعدم الارتياح تجاه المفاوضات، مع شعور دائم” هل حصلت على سعر السيارة المناسب؟ ” لا أحد يريد أن يشعر بهذا الشعور. تريد أن تشعر بالأمان. لذلك سيكون لدينا في فولفو سعر محدد وسعر تنافسي؛ يجب أن تكون الأسعار تنافسية وإلا فلن تبيع. هذا هو السعر الوحيد ويتمسك التاجر به، وهو أمر سهل لأنه عبر الإنترنت. نعلم من الأبحاث أن الناس لا يحبون التفاوض، إنه جمهور صغير جدًا يحب الذهاب والتسوق، لكن معظم الناس يريدون فقط الطلب عبر الإنترنت ويشعرون بالراحة “.

 

فولفو تترجم عملية البيع بالكامل إلى نظام رقمي

 

وأضاف كيرسماكرز ” ولهذا السبب عملنا بجد لترجمة البيع بالكامل إلى نظام رقمي: نظرنا في كيفية طلب جهاز تلفزيون ، وكيف تطلب الطعام. يمكنك القيام بذلك بنقرات قليلة جدًا ؛ إنه ودود. لذلك كان علينا تبسيط عرض منتجنا. إذا كنت تريد أن يكون لديك 25 خيارًا مختلفًا ، فاستمر في النقر ؛ ثم لا يتوافق هذا الخيار مع هذا الخيار وستضيع بعد 25 دقيقة.

 

فولفو تستعين بـ الذكاء الاصطناعي في مبيعاتها

 

واستطرد الرئيس التجاري لـ فولفـو قائلًا “لذلك سنختار عددًا قليلاً من السيارات المشهورة جدًا استنادًا إلى بيانات الذكاء الاصطناعي ونرى كيف ستسير الأمور. إذا لم تباع السيارة ، فسنضع أخرى على الإنترنت. سيكون لدينا ثلاث أو أربع سيارات في فئات أسعار مختلفة و نختارها “.

 

جدير بالذكر أن شركة السيارات السويدية فولفو ، تتبنى استراتيجية للتحول نحو إنتاج السيارات الكهربائية فقط وذلك في غضون 9 سنوات أي بحلول عام 2030 ، في حين تعتزم الشركة أن تحول نحو نصف مبيعاتها بحلول عام 2025 عبر الأنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى