جيري ماكجفرن يرفع الغطاء عن سيارات جاكوار المستقبلية

قال جيري ماكجفرن، رئيس التصميم في شركة السيارات جاكوار لاند روفر (JLR)، أن اتجاه تصميم جاكوار المستقبلي كعلامة تجارية فاخرة تعمل بالكهرباء فقط “سيكون صادمًا”.

 

ماكجفرن، الرئيس التنفيذي الجديد للإبداع في JLR، هو في قلب العملية لتحفيز جاجوار، في أعقاب خطة Reimagine التي وضعها الرئيس التنفيذي تييري بولوريه والتي تحدد التحولات الجذرية التي ستجريها جاكوار من الآن وحتى عام 2025.

 

جاكوار لن تصنع سيارات دفع رباعي

 

ستصبح علامة تجارية تعمل بالكهرباء فقط. لن تصنع سيارات الدفع الرباعي. ستنشئ منصة سيارة كهربائية مخصصة لاستخدامها الحصري.

 

بعد ترقيته من منصبه السابق كمدير تصميم لاند روفر وعينه بولوري في مجلس الإدارة في يناير، يعتقد ماكغفرن أن الرغبة هي المفتاح لإحياء العلامة التجارية المضطربة.

 

LRX أول تصيمم لرئيس التصميم في جاجوار منذ 13 عام

 

أول تصميم مفهوم لماكغفرن في لاند روفر كان LRX، تم الكشف عنه في معرض ديترويت للسيارات في عام 2008. لقد ألهمت رينج روفر إيفوك، التي أصبحت أكثر السيارات نجاحًا في تاريخ الشركة.

 

ومنذ ذلك الحين، قاد ماكجفرن تصميم سيارات رينج روفر سبورت، وفيلار، وديفيندر. سيكون تأثيره على الجيل القادم من سيارات جاكوار حاسمًا.

 

قال ماكغفرن: “ستكون تصميمات جاجوار مقنعة ومذهلة. كلمة واحدة أحبها غزيرة. حتى الصدمة، ولكن بطريقة جيدة. سيتردد صدى سياراتنا الجديدة مع العملاء على المستوى الحشوي. سوف تنظر إلى واحدة وتعتقد أنه لا يوجد شيء آخر مثلها “.

 

جدير بالذكر أن شركة جاجوار تنتج تقنية جديدة للتخلص من الفيروسات بما فيها فيروس كورونا، لتمنع البكتيريا والفيروسات بنسبة تبلغ 97%، وتدعى هذه التقنية “نانو X“، وتجمع التقنية بين نظام التدفئة والتهوية والتكييف التقليدي، علمًا بإن الجهاز من باناسونيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى