مرسيدس CLS تتلقى تعديلات تصميمية ومحرك جديد بقوة 429 حصان

تلقت مرسيدس CLS مجموعة من التصميم والترقيات، ومحرك ديزل بقوة 429 حصان، وبسبب تلقيها عددًا من التحديثات لأنظمة مساعدة السائق والمعلومات والترفيه العام الماضي، تركز في هذه المرة عملية تحسين الوجه هذه على تغييرات التصميم، بما في ذلك الشبكة والمصدات المعدلة.

 

على سبيل المثال، ترتدي سيارة Avantgarde للمبتدئين مصدًا أماميًا معاد تصميمه مع مقسم كروم متباين، وتتلقى مشتت هواء أسود في الخلف. وفي الوقت نفسه، تحصل سيارة AMG Line المستوحاة من الأداء على مآخذ هواء مخصصة وتفاصيل سوداء وجناح رقيق للشفاه.

 

يتوفر زوج من التصميمات الجديدة للعجلات مقاس 19 بوصة عبر النطاق، في حين يمكن طلاء العجلات الأكبر حجمًا مقاس 20 بوصة بألوان جديدة. الجديد أيضًا لعام 2021 هو الطلاء سبيكترال بلو ميتكال.

 

تتميز المقصورة الداخلية لـ مرسيدس CLS الآن بعدد من خيارات القطع الجديدة، واستخدام إضافي للجلد بالإضافة إلى تصميم جديد لعجلة القيادة. يمكن تشطيب الكونسول المركزي بتشطيبات خشبية، كما تم تقديم خيارات ألوان جديدة للمقاعد الجلدية.

 

مرسيدس CLS بقوة 248 حصان وسرعة قصوى 250 كيلو متر

 

تتميز مجموعة نقل الحركة الجديدة، التي تحمل شارة 300 دي، بمحرك ديزل رباعي الأسطوانات بقوة 248 حصانًا سعة 2.0 لترًا يساعده مولد بدء تشغيل متكامل بقوة 20 حصانًا 48 فولت. يحقق انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الرسمية من 144-153 جم / كم مع الاقتصاد في استهلاك الوقود من 48.7-51.3 ميلا في الغالون. وتستطيع مرسيدس CLS  التسارع من 0 إلى 62 ميل في الساعة في 6.4 ثانية وإلى سرعة قصوى تبلغ 155 ميلاً في الساعة.

 

كما تم تزويد سيارة مرسيدس CLS 53 الساخنة بمظهر أنيق، بما في ذلك شبكة AMG معاد تصميمها ومصدات بالإضافة إلى خيارين من الحزمة الليلية الجديدة، والتي تستبدل محيط الزجاج الأمامي الأسود بالألمنيوم المصقول وتجلب الكروم الداكن للشبكة الأمامية والشارات الخلفية.

 

من المقرر إنتاج 300 نموذج فقط من مرسيدس CLS

 

إصدار محدود جديد، سيتم تصنيع 300 نموذج منها فقط، ويضيف خطوط السباق، وعجلات السبائك ذات الخمس نقاط، وعناصر خارجية سوداء شديدة اللمعان، وحزمة AMG ديناميك بلس بشكل قياسي. وهي متوفرة حصريًا باللون الأبيض أو الرمادي وتأتي مع عجلات سوداء من سبائك معدنية خماسية الأضلاع مع حافة مصقولة.

 

تبدأ تكلفة مرسيدس CLS المعلنة من 60 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل نحو مليون و308 ألف جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى