ستروين تكشف عن سيارتها الجديدة اليوم

ستكشف سيتروين عن سيارة دفع رباعي جديدة مذهلة اليوم الاثنين 12 أبريل، ويقترح مقطع فيديو معاينة أنها ستكون السيارة الرئيسية التي تركز على الفخامة التي رصدناها في وقت سابق من هذا العام.

 

السيارة قد تكون خليفة سيتروين C6

 

يعتقد أن يكون بمثابة الخليفة الروحي لصالون سيتروين C6 الفاخر، يمكن أن يتبنى الطراز الجديد اختلافًا في اسم سيتروين C5 وسيتجاوز الحدود بين العديد من القطاعات الأساسية في محاولة لتعزيز الجاذبية.

 

ألمحت لقطات تجسس سابقة إلى أن السيارة سترتفع عالياً، تمامًا كسيارات الدفع الرباعي التقليدية.

 

بخلاف ذلك، نعلم أنها ستتميز بتطور أحدث لشبكتها الأمامية الأفقية ذات الريشة المزدوجة من سيتروين، كما تم إطلاقها بواسطة مفهوم 2016، والأضواء النحيفة في الأمام والخلف وإشارات التصميم المخصصة.

 

من المقرر أن تستخدم نفس منصة إي إم بي تو مثل أقاربها الأكثر تقليدية بيجو 508 و DS 9 على شكل صالون، وبالتالي من المحتمل أن تقدم مجموعة من المحركات الهجينة الاحتراق الخالص والمكونات الإضافية منذ الإطلاق.

 

سيتروين الجديدة تتميز بمحرك هجين 222 حصان

 

تتوفر كل واحدة من هذه السيارات بخيار هجيني بقوة 222 حصانًا وقادرًا على 31 ميلًا من المدى الكهربائي فقط، بالإضافة إلى مجموعة من المحركات التي تعمل بالبنزين الخالص.

 

ومع ذلك، من غير المحتمل أن تقدم سيترويـن هذا الطراز مع مجموعة نقل الحركة الهجيني ذات الدفع الرباعي من PSA والتي تبلغ 355 حصانًا، لذلك يبقى أن نرى ما إذا كانت جميع المتغيرات ستكون مدفوعة من الأمام.

 

سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل رسميًا في الكشف الكامل عنها الأسبوع المقبل، ولكن بالنظر إلى رغبة الرئيس التنفيذي في أن تنافس سيترويـن بشكل أفضل في الفئة الممتازة، توقع أن تكون أغلى سعرًا من سيتروين C5 أير كروس SUV، والتي تبدأ من 24,355 جنيهًا إسترلينيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى