نيسان تكشف عن GT-R نيسمو 2022 “صور”

كشفت نيسان عن نسخة محدثة من سيارتها الخارقة GT-R نيسمو التي تتصدر مجموعتها في اليابان قبل إطلاقها المقرر في أكتوبر.

 

سيواصل الطراز الجديد “تطور نيسان نحو متعة القيادة المطلقة”، وفقًا للشركة اليابانية، ولكن لم يتم تأكيد إطلاقه في أوروبا.

 

GT-R نيسمو بقوة 592 حصان ومحرك سعة 3.6 لتر

 

من شبه المؤكد أن تكون سيارة GT-R نيسمو المحدثة من بين آخر المتغيرات لهذه السيارة اليابانية الخارقة، والتي ظهرت لأول مرة في السوق منذ أكثر من 13 عامًا. مثل الإصدار الحالي، يتم تشغيله بواسطة محرك V6 سعة 3.8 لتر مزدوج التوربو VR38DETT مع شواحن توربينية بمواصفات GT3 وقوة إنتاج تبلغ 592 حصانًا.

 

تم الانتهاء من السيارة والتي تأتي باللون الرمادي المفصل وفقًا للطلب، حيث يُقال إنه مستوحى من المسارات المختلفة التي سجلت فيها GT-R أرقامًا قياسية في اللفات، مثل حلبة تسوكوبا، اليابان، حيث تحمل نيسمو الحالية أسرع وقت.

 

مميزات GT-R نيسمو

 

تتميز نيسمو عن GT-R القياسية بغطاء محرك من ألياف الكربون غير مطلي – يقال إنه يزيل حوالي 100 جرام من وزن الحافة – تصميم جديد للعجلات المصنوعة من الألمنيوم مقاس 20 بوصة والزخارف الخارجية الحمراء.

 

يحتفظ نظام الكبح بأكبر دوارات من السيراميك الكربوني تم تركيبها على الإطلاق في سيارة يابانية عالية الأداء، عند 410 ملم للأمام و 390 ملم في الخلف.

 

وقال كبير المتخصصين في منتجات GT-R في الشركة: “لطالما كانت GT-R نيسمو سعيًا مستمرًا من أجل تحقيق متعة القيادة المطلقة.

 

“نحن نتبع نهجًا شاملاً، ونسعى للحصول على أداء دقيق من خلال التوازن الدقيق لمكونات المحرك ووزن الحلاقة، وتطوير مظهر GT-R بشكل تدريجي لتقديم التوازن النهائي للقوة والأداء والإثارة لعملائنا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى