تحديث «ميني جون كوبر وركس» 2022 بتصميم جديد

تم تحديث ميني جون كوبر وركس لعام 2022، بتصميم جديد ومعدات جديدة تتبع المسار الذي حددته السيارة القياسية في وقت سابق من هذا العام.

 

تعديلات ميني جون كوبر الجديدة

 

تكتسب الواجهة الأمامية لـ ميني مصابيح أمامية ليد جديدة وشبكة سداسية الشكل، وتبرز الملامح الحمراء المؤهلات الرياضية للسيارة.

 

المكابح الرياضية التي طورتها بريمبو قياسية وتحمل شعار جون كوبر وركس. في حين يبلغ حجم العجلات المعدنية 17 بوصة كمعيار قياسي، على الرغم من أنه يمكن ترقيتها إلى عجلات بمقياس 18 بوصة بتصميم ثنائي اللون فريد من نوعه لطرازات ميني جون كوبر.

 

في الخلف، هناك أنبوبان عادمان من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقياس 85 مم، والذي تمت إعادة تصميمه لتحسين تدفق الهواء وتعزيز الأداء.

 

ميني جون كوبر تأتي بـ 228 حصان والتسارع إلى 100 كم خلال 6.3 ثانية

 

وفي الوقت نفسه، فإن المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر لم يتغير، ولا يزال ينتج 228 حصانًا و 236 رطلاً من عزم الدوران. تستغرق السرعة من صفر إلى 100 كم في الساعة 6.3 ثوانٍ عندما تكون السيارة مزودة بعلبة تروس يدوية بست سرعات، في حين أن ناقل الحركة الأوتوماتيكي بثماني سرعات.

 

معدل الاقتصاد في استهلاك الوقود هو 39.8-41.5 ميلا في الجالون “الجالون = 4.5 لتر ، الميل = 1.6 كم”، وفقا لأحدث قواعد WLTP، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون هي 155-161 جم / كم.

 

داخلية ميني جون كوبر

 

في الداخل، لابد أن يكون نظام المعلومات الجديد بشاشة تعمل باللمس وتكون مقاس 8.8 بوصة مع رسومات محدثة أكثر سهولة من ذي قبل، وفقًا لـ ميني. يتغير لون شاشة العدادات المركزية ليعكس أوضاع القيادة المختلفة.

 

المقاعد الرياضية التي تم تشطيبها بديناميكا والجلد متضمنة في حزمة JCW، وتتطابق قطع الديكور الداخلي باللون الأسود البيانو مع التفاصيل السوداء على الجزء الخارجي من السيارة.

 

الأسعار تأتي بداية من 27,300 جنيه إسترليني للإصدارات اليدوية، فيما تكلف السيارات من 28,675 جنيهًا إسترلينيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى