«مواصلات مصر» تنفي زيادة الأسعار

نفت شركة مواصلات مصر شركة النقل الحضري المستدام وصاحبة العلامة التجارية لأول أوتوبيس ذكي في السوق المصرية، الاتجاه نحو زياده أسعار التذاكر الخاصة بالخطوط التابعه لها، مؤكدة على ثبات الاسعار خلال الفتره الحالية بجانب تقديم عروض على الرحلات اليومية.

 

 

قال العميد محسن صبره، نائب رئيس مجلس إدارة شركة مواصلات مصر للنقل الذكى بالسوق المصرية، لـ « ايجيبت اوتوموتيف»، أن الشركة تعمل على توفير العروض والتخفيضات على الرحلات، تيسيرا على المواطنين وعدم تحميلهم اي أعباء إضافية، مؤكدا على عدم اتجاه نحو اتخاذ خطوات لزيادة أسعار تذاكر الأتوبيسات أو المينى باص التابعين لشركة «مواصلات مصر» خلال الفترة المقبلة.

 

 

أشار «صبره»، إلى أن منظومة النقل الذكي تتواكب مع رؤية الدولة المصرية في التحول الرقمي والشمول المالي والتحول للمجتمع اللانقدي فقد تم تجهيز جميع السيارات بمنظومة التحصيل الإلكتروني من خلال كارت «مواصلاتي» اللاتلامسي.

 

 

ويسمح الكارت لحامله بدفع قيمة رحلته بطريقة سهلة وآمنة وأيضا مخفضة، حيث تخطط مواصلات مصر وفقا لاستراتيجية عملها في السوق المصرية أن يصل عدد مستخدمي الكارت الذكي “مواصلاتي” إلى 70 % من إجمالي الركاب الذين يستخدمون منظومة النقل الذكي من مواصلات مصر.

 

 

تابع: أن سعر كارت «مواصلاتى» 40 جنيها أول مرة فقط لاستخراجه، من بينهم 15 جنيها مصاريف أول رحلة، ويتم شحن الكارت من خلال منافذ فوري بداية من 20 جنيها ، واستخدامها على حسب استهلاك المستخدم.

 

 

أكد أن الشركة تسعى إلى تطوير اداء خدمة منظومة التحصيل الإلكتروني من خلال استغلال المحافظ الالكترونية المتوفرة فى السوق المصرى، لابرام تعاقدات خلال الفتره المقبلة.

 

 

وذكر، أن شركة مواصلات مصر شركة النقل الحضري المستدام وصاحبة العلامة التجارية لأول أوتوبيس نقل ذكي في السوق المصرية، منذ عام 2016 وبدأت الانتشار الفعلي لتقديم الخدمات منذ بداية عام 2018 الماضي وحتى العام الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى